الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
08:23 ص بتوقيت الدوحة

بعد الاعتداء على #غانم_الدوسري

مغردون: شوارع بريطانيا الآن ساحة قتال لإرهاب بن سلمان

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018
مغردون: شوارع بريطانيا الآن ساحة قتال لإرهاب بن سلمان
مغردون: شوارع بريطانيا الآن ساحة قتال لإرهاب بن سلمان

تعرض الناشط السعودي غانم الدوسري لهجوم وتعد من قبل شابين سعوديين في أحد شوارع لندن.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي محاولة الاعتداء عليه، مع كيل من الشتائم ومحاولة عدد من المارة  إبعاد الشابين المهاجمين عن غانم الدوسري.

وجاء تعليق غانم الدوسري على الحادثة قائلا: "تم الاعتداء علي من قبل اثيين سعوديين وهددوني بالقتل وقالوا إنهم يمثلون الحكومة السعودية، وشخصيا محمد بن سلمان، وما يقومون به تنفيذاً وطاعة لأوامره".

وأضاف: "عند محاولة رفيقي إقناعهم بعدم خرق القانون البريطاني، قالوا بالحرف الواحد ملكة بريطانيا خدامة عندنا".

وتابع: "رفعنا قضية على هؤلاء الإرهابيين، وأصدرت الشرطة البريطانية مذكرة اعتقال بحقهم هذه صور الإرهابيين، في حال التعرف عليهم أبلغ اقرب مركز شرطة".




المغردون انتقدوا صمت الحكومة البريطانية على حالات الاعتداء على المعارضين على أراضيها، معتبرين أن ذلك ينقل المهاجمين لخطوة تالية وهي تنفيذ الاغتيالات ضد المعارضين طالما لم يكن هناك رادع لهم.

البروفيسور في العلوم الإنسانية الدكتورة مضاوي الرشيد كتبت: النظام السعودي يرسل بلطجيته إلى لندن لمهاجمة الشخصيات المعارضة- شوارع بريطانيا الآن ساحة قتال لإرهاب بن سلمان".



وأضافت في تغريدة أخرى: "المملكة العربية السعودية تواصل دعمها لسفاح الرياض بعد خطته للقضاء علي المنفيين والمنشقين في لندن".



الكتب والناشط إياد البغدادي وجه رسالة لبريطانيا قائلا: "كوني حذرة يا بريطانيا، كوني حذرة جدا- السماج بالهجوم علي الشخصيات المعارضة علي أراضيكم يجعل الخطوة التالية هي الاغتيالات، هذه ليست مزحة، هذا ليس مبالغة - هذا  أمر خطير جدا".



ورد عليه أحد المغردين البريطانيين قائلا: "لندن بالفعل عاصمه الاغتيال، طالما أن المحتالين يدفعون الأموال للنظام فهذا الأمر على ما يرام".



رجل الأعمال الكندي من أصل عربي ألن بندر كتب قائلا: "لقد وقفت بفخر مع أخي العزيز غانم الدوسري لصد المهاجمين أثناء محاولة الاعتداء عليه. وأصبحت بفخر الشاهد الرئيسي في القضية القانونية ضدهم".



عبدالله الوايلي كتب: اُسلوب التشبيح والترهيب لم يعد يَنفَع غانم الدوسري بطل فضح فساد"ال سعود"


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.