الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
10:41 م بتوقيت الدوحة

مركز «الدانة للفتيات» ينظم حملة للتبرع بالدم

الدوحة - العرب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018
مركز «الدانة للفتيات» ينظم حملة للتبرع بالدم
مركز «الدانة للفتيات» ينظم حملة للتبرع بالدم
تحت «شعار التبرع بالدم سلوك إنساني وحضاري في المجتمع القطري» نظم «الدانة للفتيات» التابع لوزارة الثقافة والرياضة حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية (مركز التبرع بالدم) تحقيقاً للشراكة المجتمعية مع جميع مؤسسات الدولة. وقد شهدت الحملة التي أقيمت أمس الأول إقبالاً وترحيباً كبيراً من قبل المنتسبات والأمهات وأسرهم، بالإضافة للقانطين في المناطق المحيطة بمقر المركز.
وأشارت وضحى الجبر -مديرة مركز الدانة للفتيات- إلى أن الحملة تحمل معاني إنسانية واجتماعية وصحية، ما يؤكد دور «الدانة» الريادي في الوقوف على أهم الشراكات المجتمعية المعززة لصحة الأفراد من جهة، وتقديم الدعم الإنساني للمرضى، وتعزيزاً للجهود الوطنية للحفاظ على الصحة العامة من جهة أخرى.
وقد جاءت الحملة لرفع الوعي المجتمعي بأهمية التبرع للمتبرعين والمستفيدين على حد سواء، منوهة في ذلك إلى أن التبرع يعد في غاية الأهمية ولما له من مردود إيجابي وصحي على الفرد والمجتمع، وقالت: سيقوم «الدانة» بإعادة هذه الحملات بصورة مستمرة -بإذن الله- وتقديم الدعم الإنساني للمرضى.
وقالت: نحن فخورون بهذه الشراكة مع مؤسسة حمد الطبية، وتقدمت بالشكر لكل الموظفين من مؤسسة حمد، كما تقدمت بالشكر لكل الفتيات المتبرعات وأسرهم، على مساهمتهن في تعزيز الوعي الصحي متمثلاً بانعكاسات التبرع على الفرد المتبرع، وترسيخ الوعي بأهمية ثقافة التبرع بالدم، ولما لها من مردود إيجابي على المرضى، وأيضاً تحقيقاً لاستقرار مخزون بنك الدم بمؤسسة حمد الطبية بما يخدم القطاع الصحي، خاصة أننا مقبلون على مونديال 2022.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.