الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
10:08 م بتوقيت الدوحة

تكريم خاص لبعثة «الأدعم» الأربعاء

استقبال وردي لأبطال الطائرة الآسيوية

الدوحة - العرب

الأحد، 02 سبتمبر 2018
استقبال وردي لأبطال الطائرة الآسيوية
استقبال وردي لأبطال الطائرة الآسيوية
حظيت بعثة أدعم الكرة الطائرة باستقبال حافل في مطار حمد الدولي ظهر أمس عقب وصولها إلى الدوحة عائدة من إندونيسيا بإنجاز مميز تمثل في تتويجها بذهبية الكرة الطائرة الشاطئية ولقب كأس النخبة الآسيوي بالنسبة لمنتخب الكرة الطائرة، إضافة إلى المركز الرابع في الآسياد 2018 الذي اختتم أمس في جاكرتا.
كان في مقدمة مستقبلي البعثة محمد سالم الكواري نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية بالاتحاد القطري للعبة، وإبراهيم النعمة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، وسعيد أمان الهتمي مدير المنتخب.
وفي تعليقه على هذا الانجاز أشاد علي بن غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة بالجهد الذي قدمه أبطال المنتخب الوطني للصالات والشاطئية، وأضاف: «منتخب الصالات حقق نتائج متميزة في بطولة كأس النخبة الآسيوي، حيث نجح في تحقيق اللقب للمرة الأولى بعد الفوز على المنتخب الإيراني العنيد في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين. الفريق لم يحصل على الراحة الكافية قبيل المشاركة في آسياد جاكرتا، وذلك بعد التوجه مباشرة إلى إندونيسيا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية».
وأوضح الكواري أن المنتخب كان قادراً على الوصول إلى المباراة النهائية، لكن إرهاق لاعبيه نتيجة ضغط المباريات والمجهود البدني الكبير الذي بذله في ربع النهائي للتغلب على اليابان كان له أثره على اللاعبين.
من جهته، وجه محمد سالم الكواري نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية شكره لكتارا و أسباير زون على تجهيزهما للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، من خلال تنظيم العديد من جولات الطائرة الشاطئية، وهو ما ساهم في حصوله على ذهبية الآسياد.
أما محمد عنبر الناصر مدير أدعم الكرة الطائرة الشاطئية، فقد أعرب عن سعادته الكبيرة بحصول المنتخب على الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية، قائلاً: «المنتخب قدم مباريات كبيرة على مدار مباريات دورة الألعاب الآسيوية استطاع كسب احترام الجميع من خلال أداء الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد».
من جهة أخرى قرر الاتحاد القطري للكرة الطائرة، برئاسة علي بن غانم الكواري إقامة حفل لتكريم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة (الصالات والشاطئية) الحائز على الميداليتين الذهبيتين في آسياد جاكرتا وكأس النخبة الآسيوي في تايبي الصينية مساء الأربعاء المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.