الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
07:59 م بتوقيت الدوحة

الزعيم في الصدارة برباعية في الشيحانية.. وأكرم عفيف يتألق بثنائية (فيديو)

الدوحة - العرب

الأحد، 02 سبتمبر 2018
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على صدارته لدوري نجوم QNB، عقب الفوز برباعية نظيفة على فريق الشحانية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع للمسابقة.

وبهذا الفوز اعتلى الزعيم صدارة الدوري من جديد برصيد 10 نقاط، وكان بونجاح السباق في أفتتاح النتيجة للسد مبكراً في د 3، قبل أن يضيف أكرم عفيف الهدف الثاني قبل نهاية الدقيقة الثامنة، ثم أضاف خوخي بوعلام الهدف الثالث لعيال الذيب في د 14، حتى أختتم أكرم عفيف رباعية السد بالهدف الثاني له في د 40.

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة من الجانب السداوي، عندما نجح الجزائري بغداد بونجاح في أفتتاح سجل الأهداف للزعيم مبكراً في د 3 ، بعد الكرة العرضية التي لعبها تشافي من الجانب الايسر والتي قابلها بونجاح برأسه على يسار الحارس خليفة الدوسري مسجلاً أول أهداف المباراة.

ولم يتأخر الهدف الثاني سريعاً، عندما نجح أكرم عفيف في إضافة الهدف الثاني لعيال الذيب في د 8 بعد تصويبة حسن الهيدوس من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من حارس الشحانية لتجد عفيف والذي أكملها بقدمه في الشباك مسجلاً ثاني أهداف الزعيم.

وشهدت د 14 الهدف الثالث للزعيم والذي تناوب على تسجيله هذة المرة المدافع خوخي بوعلام، عقب الضربة الركنية التي نفذها تشافي من الجانب الأيمن والتي أسكنها بوعلام برأسه في شباك الشحانية محرزاً ثالث أهداف السد في المباراة.

سيطرة وتناقل للكرةحافظ لاعبو الزعيم على سيطرتهم على المباراة، لاسيما في ظل تناقل الكرة المميز بين اللاعبين في منطقة منتصف الملعب، وقدرتهم على التوغل من الاطراف خاصة في تحركات عفيف والهيدوس وثنائي الاجناب حامد وعبدالكريم.

ونجح أكرم عفيف في تسجيل الهدف الثاني له والرابع للزعيم في د 40، بعد التبادل الرائع للكرة بين أكرم وبونجاح حتى واجه عفيف المرمى وصوب الكرة بقوة لتسكن الشباك بعد اصطدامها بالحارس خليفة الدوسري معلناً عن رابع أهداف السد في المباراة، والذي أعلن بعده حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق السد برباعية نظيفة.

واصل الفريق السداوي فرض استحواذه على المباراة مع بداية الشوط الثاني ، والذي لم يشهد أي تغيير للاعبي الزعيم، وكاد فريق الشحانية ان يقلص الفارق بتسجيله الهدف الاول في د 59 ولكن تصويبة سعد حسين أعتلت عارضة مشعل برشم حارس السد بقليل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.