الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
08:43 ص بتوقيت الدوحة

"مجاناً حتى عام واحد" حملة لتحويل الراتب يطلقها المصرف

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 02 سبتمبر 2018
"مجاناً حتى عام واحد" حملة لتحويل الراتب يطلقها المصرف
"مجاناً حتى عام واحد" حملة لتحويل الراتب يطلقها المصرف
أعلن مصرف قطر الإسلامي "المصرف"، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، اليوم عن إطلاق حملة جديدة لتحويل الراتب بعنوان "مجاناً حتى عام واحد" التي تمنح العملاء تمويلاً بدون هامش ربح لمدة تصل إلى 12 شهراً عند تحويل التزاماتهم المالية إلى المصرف.

وسيحصل العملاء الذين يقومون بتحويل الراتب الى المصرف حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل على نقاط المكافآت "أبشر" تعادل قيمة رواتبهم، ويمكنهم استبدالها عن طريق الموقع الالكتروني مقابل تذاكر طيران او حجز غرف في فنادق عالمية او تأجير سيارات او الشراء من آلاف المنتجات الالكترونية وغيرها من المنتجات والخدمات.

وعلاوة على ذلك، يحق للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم الحصول على بطاقة ائتمانية من المصرف مجاناً خلال العام الأول، مع مرونة السداد كحد أدنى 5% شهرياً من إجمالي قيمة الاستخدام.

وضمن هذه الحملة يحصل العملاء على مميزات مضاعفة، الأولى هي التمويل بدون هامش ربح، والثانية هي نقاط برنامج المكافآت "أبشر" فورا عند فتح حساب جديد لتحويل الراتب، وتعليقاً على الحملة الجديدة قال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "إن عملاء المصرف هم أولويتنا، ومن خلال إطلاق حملات تحويل الرواتب، فإننا نشجع العملاء الجدد على اكتشاف الحلول المصرفية الشاملة التي يوفرها المصرف لتلبية جميع احتياجاتهم المالية".

وعند تحويل الراتب إلى المصرف، يصبح العميل مؤهلاً للاستمتاع بباقة من المنتجات والخدمات المالية ويحصل على تجربة مصرفية متميزة تحت سقف واحد، فبالإضافة الى الإصدار الفوري لبطاقة الخصم يمكن للعميل الجديد الوصول إلى حساباته المصرفية في أي وقت ومن أي مكان عبر الانترنت وتطبيق جوال المصرف ويحصل على أول دفتر شيكات مجاناً.

وأضاف السيد أناند: "بالإضافة إلى المكافآت المتنوعة التي يوفرها المصرف خلال فترة الحملة، سيستمتع العملاء أيضاً بالعديد من المزايا الرائعة وباقة من المنتجات والخدمات التي ستساعدهم على بناء مستقبل مالي مشرق، إن عملية فتح حساب جديد أو تحويل الراتب الحالي من بنك آخر إلى مصرف قطر الإسلامي هي عملية سهلة وسريعة جدا، هذه هي طريقتنا بالترحيب بعملائنا الجدد في المصرف من خلال منحهم هذا العرض.

وتشمل المنتجات الرئيسية المتاحة لجميع العملاء: التمويل الشخصي والعقاري وتمويل السيارات لتلبية احتياجات العملاء التمويلية بصورة فورية، إلى جانب باقة متكاملة من حسابات التوفير والودائع طويلة الأمد وحلول التكافل لدعم خططهم المستقبلية.

وتتوفر أيضاً مجموعة من البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآجل التي تناسب احتياجات العملاء على اختلافها بما في ذلك البطاقة الائتمانية الجديدة بخيارات الدفع المرنة والتي تسمح للعملاء بالسداد بحد أدنى 5% شهرياً من قيمة مشترياتهم إلى جانب حصولهم على نقاط المكافآت عند استخدامهم للبطاقة. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.