الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
09:50 ص بتوقيت الدوحة

بالتعاون مع جامعة أبردين

كلية «أي. أف. جي» تنظم الأسبوع التعريفي بالطلاب الجدد

الدوحة - العرب

الأحد، 02 سبتمبر 2018
كلية «أي. أف. جي» تنظم الأسبوع التعريفي بالطلاب الجدد
كلية «أي. أف. جي» تنظم الأسبوع التعريفي بالطلاب الجدد
رحبت كلية «أي. أف. جي»، بالتعاون مع جامعة أبردين، بالفوج الجديد من الطلاب الجامعيين في مجال إدارة الأعمال والمحاسبة والمالية في الحرم الجامعي بمنطقة المعمورة. في اليوم الأول من البرنامج التعريفي للطلاب أكمل أكثر من 150 طالباً تسجيلهم، وتم تعريفهم بمحاضريهم الجامعيين والأساتذة الذين قاموا بجولة، مصحوبة بمرشدين في مرافق الكلية، ونطاق الخدمات الطلابية المتاحة لهم.
تقدم كلية «أي. أف. جي»، بالتعاون مع جامعة أبردين، حالياً درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف المتخصصة في إدارة الأعمال والمحاسبة والمالية. سيبدأ الطلاب الجدد دراستهم في سبتمبر الحالي، وينضمون إلى الهيئة الطلابية الموجودة بالجامعة التي بدأت دراستها في العام الدراسي السابق.
وقد علّقت الدكتورة الشيخة عائشة بنت فالح آل ثاني رئيسة مجموعة الفالح للخدمات التعليمية والأكاديمية بقولها: «إنّه لمن المشجع أن نرى العديد من الطلاب الجدد الذين بدأوا رحلتهم الأكاديمية مع جامعة أبردين هنا في قطر. تعتبر جامعة أبردين واحدة من أقدم جامعات المملكة المتحدة، كما أنها أيضاً ضمن أفضل 1% من الجامعات العالمية للتميز البحثي ونتائج الطلاب. يسعدني أن أكون جزءاً من هذه المؤسسة العظيمة، وأتطلع قدماً إلى توفير وبدء تقديم شهادات عليا جديدة في إدارة الأعمال، والتي نأمل بإطلاقها في أكتوبر».
ومن المتوقع انضمام خمسين طالباً جديداً إلى حرم الجامعة خلال الأيام القليلة المقبلة، مما يعني انضمام أكثر من مائتي طالب جامعي إلى العام الدراسي 2018-2019.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.