الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
09:41 ص بتوقيت الدوحة

بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد

«أحمد منصور الابتدائية» تستقبل الطلاب بالهدايا

الدوحة - العرب

السبت، 01 سبتمبر 2018
«أحمد منصور الابتدائية» تستقبل الطلاب بالهدايا
«أحمد منصور الابتدائية» تستقبل الطلاب بالهدايا
استقبلت إدارة مدرسة أحمد منصور الابتدائية للبنين، الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد بالهدايا المتنوعة، تحت رعاية الأستاذ ناصر جاسم المالكي مدير المدرسة، وبإشراف من الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة.
في البداية، رحب المالكي بالطلاب وسط جو أسري، كما استقبل عدداً من أولياء الأمور في مكتبه، واستعرض استعدادات المدرسة للعام الدراسي الحالي، التي انطلقت في نهاية العام الدراسي الماضي، لافتاً إلى أن خطة الاستعدادات تضمنت إعداد مراجعة ذاتية شاملة للموسم الماضي، وإعداد خطة استراتيجية سنوية عامة للمدرسة، وإعداد خطة للتطوير المهني للعاملين داخلياً وخارجياً، وإعداد خطط العمل بالأقسام.
وأضاف: أن الخطة شملت إعداد الجدول المدرسي وتوزيعه على المعلمين والطلاب، وخطة شاملة للنشاط غير الصفي للطلاب، والاجتماع بالهيئة الإدارية ومشرفي الأدوار، وتوزيع المهام عليهم، وإعداد الصفوف الدراسية، والمختبرات والمعامل، ومرافق المدرسة.
وبدوره، أكد الأستاذ حسن طاحون -النائب الأكاديمي للمدرسة- أن المدرسة أعدت خطة تنفيذية لمشروع «استراتيجيتي طريقي»، تهدف إلى تطوير طرق التدريس وتحقق الممارسات التفكيرية في التعليم والتعلم لدى المعلمين، وتشمل أساليب التدريس وطرائقه ومواقف التعلم داخل الصفوف وخارجها، من أجل الحصول على نواتج علمية جيدة.
وقال الأستاذ فيصل بهزاد -النائب الإداري بالمدرسة- إن الطلاب سجّلوا حضوراً كبيراً من اليوم الأول للدراسة، وتم استقبالهم وتوزيع هدايا وأدوات مكتبية عليهم، وأضاف: أنه جرى تعريف الطلاب خلال طابور الصباح بأن المدرسة بيتهم الثاني، وأن أسرة المدرسة حريصة على الاهتمام بهم ومساعدتهم على التميز في السلوك والأخلاق والعلم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.