الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
12:26 ص بتوقيت الدوحة

رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد يهدي ذهبية الأسياد إلى سمو الأمير المفدى

الدوحة- قنا

الجمعة، 31 أغسطس 2018
رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد يهدي ذهبية الأسياد إلى سمو الأمير المفدى
رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد يهدي ذهبية الأسياد إلى سمو الأمير المفدى
أهدى السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد فوز المنتخب القطري بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة "أسياد 2018"، إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

كما أهدى الفوز بالذهبية السادسة في الأسياد، إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وجميع الشعب القطري الذين باتوا يعشقون كرة اليد وينتظرون إنجازاتها في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية.

ونال المنتخب القطري الميدالية الذهبية في مسابقة كرة اليد للرجال اليوم بعد فوزه على نظيره البحريني (32-27) في المباراة النهائية.

وقال الشعبي، في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية، إن إنجازات المنتخب في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية، هي ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للرياضة عامة وكرة اليد خاصة.

وأعرب رئيس الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالحصول على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية، خاصة في ظل قوة المنافسين وصعوبة المنافسة، مشيرا إلى أن المنتخب القطري أثبت أنه الأفضل في القارة الآسيوية بالعروض القوية والمتميزة التي قدمها خلال مشواره في البطولة وتوجها بالفوز في جميع المباريات التي خاضها .

وأشاد الشعبي بأداء جميع اللاعبين الذين لم يقصروا طوال مباريات البطولة في بذل قصاري جهودهم لتحقيق الفوز، معتبرا أن جميعهم كانوا أبطالا ولعبوا بروح قتالية عالية في كل المباريات التي خاضها المنتخب في البطولة خاصة المباراة النهائية.

وأشار رئيس الاتحاد أنه كان لديه ثقة كبيرة في الفوز على البحرين في المباراة النهائية بالرغم من التأخر بهدف قبل ثواني على انتهاء اللقاء، لافتا إلى ان المنتخب تمكن من العودة في الوقت المناسب وتحقيق التعادل ومن ثم التفوق في الوقت الإضافي.

وتقدم الشعبي، في ختام تصريحه، بالشكر إلى جميع أعضاء الجهازين الفني والإداري وكذلك اللاعبين أصحاب الإنجاز، لافتا إلى أن الجميع سيبدأ من الآن الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم 2019 المقررة في الدانمارك.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.