الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
06:21 ص بتوقيت الدوحة

#شاهد ماذا حدث بين صلاح وراموس في احتفال "يويفا"

بوابة العرب- متابعات

الجمعة، 31 أغسطس 2018
#شاهد ماذا حدث بين صلاح وراموس في احتفال "يويفا"
#شاهد ماذا حدث بين صلاح وراموس في احتفال "يويفا"
نشرت صحيفة فوتبول تايبس مقطعا مصورا لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وهو يربت على الكتف الأيسر للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس.

وكان راموس قد أصاب صلاح في كتفه الأيسر خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ريال مدريد وليفربول التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 3-1.



واختلفت آراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تفسير ما حدث، فمنهم من اعتبر أنها حركة استفزازية من المدافع الإسباني تجاه صلاح بتذكيره بمكان الإصابة، ومنهم من فسرها باعتبارها تجاهل من صلاح لراموس، خاصة أن النجم المصري لم يلتفت على الإطلاق للمدافع الإسباني، كما أن الاخير صافح فقط الكرواتي لوكا مودريتش الذي كان يجلس بجوار صلاح. لكن معظم الآراء اتفقت على انتقاد تصرف مدافع ريال مدريد.



وفاز راموس بجائزة أفضل مدافع في أوروبا، في حين تفوق الكرواتي لوكا مودريتش على صلاح ورونالدو ليتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الماضي.وفاز راموس بجائزة أفضل مدافع في أوروبا، في حين تفوق الكرواتي لوكا مودريتش على صلاح ورونالدو ليتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الماضي.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.