الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
12:17 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية مشوقة ومتنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة- قنا

الخميس، 30 أغسطس 2018
أفلام عالمية مشوقة ومتنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
أفلام عالمية مشوقة ومتنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام العالمية المشوقة والمتنوعة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، والتي تنوعت بين الأكشن والخيال العلمي والجريمة إلى جانب أفلام الرعب والكوميديا والرسوم المتحركة للأطفال والعائلة.

فمن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الأكشن والخيال العلمي كن والذي تدور قصته حول مجرم سابق أفرج عنه حديثا، وشقيقه بالتبني ويرغمان على الهروب بسبب مجرم يسعى للانتقام ويقوم بمطاردتهم مع عصبة من الجنود، حيث يملكان سلاحًا فتاكًا غير معروف الأصل كضمانتهم الوحيدة لحمايتهم، وهو من بطولة الممثل جاك رينور و جيمس فرانكو والممثلة كاري كوون، من إخراج جوش بيكر.

ويعرض كذلك فيلم الأكشن والجريمة ربرايزل تدور أحداثه حول أحد المحاربين القدامى يسعى إلى جمع الأموال اللازمة من أجل الرعاية الصحية لابنه عن طريق تعقب المجرمين بالتعاون مع صديق محارب قديم آخر، الفيلم من إخراج براين إي ميلر وبطولة الممثلة اوليفيا كالبو وناتالي يورا والممثل بروس ويليس.

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الرعب والتشويق سلندرمان وتتمحور أحداثه حول رجل يمتاز بأنه كائن غريب طويل نحيف ومرعب يملك ذراعين بالغين الطول، ووجه معدوم الملامح يعرف بمطاردته للأطفال والمراهقين ومسؤول عن اختفاء العديد منهم وسط ظروف غامضة ومرعبة، قام بدور البطولة الممثل خافيير بوتيت ومايكل رايلي بيرك والممثلة جاز سنكلير، من إخراج سيلفين وايت.

وسيعرض أيضا الفيلم العربي الكوميدي سوق الجمعة تدور قصة الفيلم حول أحوال مرتادي سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع وتعاملهم مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم مع الزبائن، وتنتج عنها أحداث الكوميديا داخل ذلك السوق، الفيلم من بطولة الممثلة دلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور والممثل محمود الجندي، من إخراج شادي يسري.

أما أفلام الرسوم المتحركة تعرض صالات السينما فيلم الأطفال والمغامرات العائلي ذا ليتل ميرميد وتدور أحداثه حول مراسل صحفي شاب بصحبة ابنة أخته يكتشفان مخلوقا جميلا وساحرا ويعتقدان بأنه حورية بحر حقيقية، الفيلم للمخرج بليك هاريس ومن بطولة الممثلة جينا جيرشون و شيرلي ماكلين والممثل ويليام موسيلي.

وحول الأفلام الهندية سيتم عرض الفيلم الهندي إستري المصنف ضمن أفلام الكوميديا الرعب، وهو مقتبس عن أسطورة خرافية نشأت وسط الهند في بلدة صغيرة تسمى تشانديري انتشرت خلال التسعينيات في المناطق الريفية ومنها منطقة كارناتاكا، وتشير الأسطورة إلى امرأه ساحرة تطير في الشوارع ليلاً وتقرع أبواب البشر وتتجول بين المنازل في تلك المدينة وسط مفارقات عجيبة ومضحكة، الفيلم من بطولة الممثلة شرادها كابور والممثل بانكاج تريباثي وابارشاكتي كورانا وللمخرج عمار كاوشيك.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.