الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
07:19 م بتوقيت الدوحة

لتقديم مجموعة من الأطباق اليونانية للمسافرين من أستراليا

«القطرية» تعزز تعاونها مع الشيف كالومباريس

الدوحة - العرب

الخميس، 30 أغسطس 2018
«القطرية» تعزز تعاونها مع الشيف كالومباريس
«القطرية» تعزز تعاونها مع الشيف كالومباريس
أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن تعزيز تعاونها مع الشيف الأسترالي الشهير جورج كالومباريس، لتقديم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام اليونانية الجديدة للمسافرين من أستراليا على متن رحلات القطرية، اعتباراً من 1 سبتمبر لعام 2018.

وسوف يحظى المسافرون على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، من المدن الأسترالية أديلايد وميلبورن وبيرث وسيدني على متن رحلات الناقلة الوطنية لدولة قطر إلى مدينة الدوحة، بالفرصة لتجربة مجموعة من الأطباق اليونانية الشهيّة، التي سيحضّرها الشيف الشهير جورج كالومباريس.

كما سيعمل الشيف كالومباريس على وضع لمسته المميزة على وجبات الطعام المقدّمة على الدرجة السياحية، ابتداءً من الربع الأول لعام 2019.

قائمة مميزة

وهذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها الناقلة القطرية مع الشيف كالومباريس، لتقديم أطباقه المميزة على ارتفاع 30 ألف قدم. وكانت الناقلة الوطنية لدولة قطر قد قدّمت قائمة مميزة من الأطباق لفترة محدودة في عام 2017، احتفالاً بتشغيل طائرة أيرباص A380 على الرحلات الجوية بين ميلبورن والدوحة العام الماضي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «في الخطوط الجوية القطرية، نلتزم بتقديم أشهى المأكولات وأجودها لجميع المسافرين على متن رحلاتنا، ويسرّنا العمل مع الشيف الأسترالي الشهير جورج كالومباريس للمرة الثانية بعد نجاح تعاوننا الماضي، الذي قمنا به احتفالاً بتسيير طائرتنا من طراز أيرباص A380 إلى ميلبورن. ويسرّنا إتاحة الأطباق الشهية والمميزة التي يعدّها كالومباريس للمزيد من المسافرين الأستراليين على مدار عام كامل، وكلنا ثقة بأن الأطباق التي يعدّها، والتي تستلهم نكهاتها من المطبخ اليوناني باستخدام منتجات طازجة، سوف تنال استحسان جميع المسافرين».

تعاون

من جانبه، قال الشيف جورج كالومباريس: «يسعدني العمل مع الخطوط الجوية القطرية للعام الثاني على التوالي، ويسرّني إتاحة الأطباق التي أقوم بإعدادها أمام المزيد من المسافرين من أستراليا على متن رحلات القطرية. إنه لشرف لي بأن أعمل مع شركة تلتزم بتطبيق أعلى معايير الامتياز مرة أخرى، وأتطلع قدماً إلى الاستمرار بمفاجئة المسافرين مع مجموعة من الأطباق الشهيّة من المطبخ اليوناني».

وسوف يتمكن المسافرون من تجربة مجموعة من الأطباق الجديدة كل ثلاثة أشهر، حيث سيتم دمج الأطباق الجديدة في قوائم الطعام الخاصة بالخطوط الجوية القطرية. ومن الأطباق الجديدة، طبق «أفغوليمونو»، وهو عبارة عن شوربة البيض اليوناني مع الليمون. وبإمكان المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، الاختيار من مجموعة من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك بسطرمة اللحم مع البصل والبطاطس، أو الطبق الخفيف والشهي سلطعون جزيرة فريزر مع الليمون والتبولة، أو المسقعة اليونانية.

وسوف تتاح قوائم الطعام الجديدة على رحلات الخطوط الجوية القطرية من أديلايد وسيدني وبيرث، اعتباراً من 1 سبتمبر 2018، وعلى الرحلات من ميلبورن اعتباراً من 1 أكتوبر 2018.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.