الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
08:47 م بتوقيت الدوحة

أدعم الطائرة يواجه نظيره الإيراني بنصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية غدا

236

جاكرتا - قنا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018
أدعم الطائرة يواجه نظيره الإيراني بنصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية غدا
أدعم الطائرة يواجه نظيره الإيراني بنصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية غدا
يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الإيراني غدا الخميس في الدور نصف النهائي من مسابقة كرة الطائرة للرجال ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة "أسياد 2018" المقامة في إندونيسيا حاليا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

وينتظر أن تشهد مباراة الغد قوة وإثارة من جانب المنتخبين، في ظل أدائهما القوي في الأدوار الأولي أو الدور ربع النهائي، خاصة المنتخب القطري الذي قدم مستويات عالية خاصة في مباراته أمام نظيره الياباني في الدور النهائي التي امتدت لخمسة أشواط نجح خلالها لاعبو قطر من حسم الفوز في الشوط الخامس وبعد اللجوء إلى نقطتي الحسم.

وخاض المنتخب القطري تدريبه اليوم بقيادة مدربه الإيطالي كاميلو سوتو الذي ركز على النواحي الاستشفائية وتمارين الإطالة لفك العضلات بعد الإجهاد الكبير الذي تعرض له المنتخب في لقاء اليابان وحاجته إلى التقاط الأنفاس، كما حاول المدرب إجراء بعض التمارين التكتيكية ودراسة بعض النقاط التي يركز عليها المنتخب الإيراني.

من جانب آخر، يواصل المنتخب القطري لكرة اليد للرجال استعداداته المكثفة للمواجهة المرتقبة التي تجمعه مع نظيره البحريني بعد غد الجمعة في المباراة النهائية لتحديد صاحب الميدالية الذهبية، حيث أدى المنتخب تدريبا خفيفا اقتصر على الجري وفك العضلات في القرية الرياضية، على أن يخوض المنتخب غدا الخميس تدريبه الرئيسي والذي سيتم التركيز فيه على النواحي الخططية التي سيتم تطبيقها في المباراة.

وقد وصل إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا اليوم، لاعب المنتخب فرانكيس كارول، حيث من المنتظر أن يشارك في المباراة النهائية لدعم صفوف المنتخب بعد غيابه عن المباريات الست الماضية بسبب ارتباطه مع فريقه البرتغالي، حيث سيشكل انضمامه إضافة مهمة للمنتخب إلى جانب تواجد بقية اللاعبين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.