الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
03:47 ص بتوقيت الدوحة

تصميماً مستقبلياً رائعاً لـ "Infiniti Prototype 10" الجديدة

بوابة العرب- متابعات

الأربعاء، 29 أغسطس 2018
تصميماً مستقبلياً رائعاً لـ "Infiniti Prototype 10" الجديدة
تصميماً مستقبلياً رائعاً لـ "Infiniti Prototype 10" الجديدة
طلت سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 – Infiniti Prototype 10 الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان بيبيل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفور إطلاق أجدد سيارات انفينيتي الاختبارية أعلنت الشركة اليابانية أن سياراتها الاختبارية هذه تمثل رؤية انفينيتي المستقبلية لـ سيارات كهربائية انتاجية قادمة في المستقبل.



جاء التصميم الخارجي لـ سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 الاختبارية مستمد من سيارات السباقات بلمحة مستقبلية للغاية وهيكل يوفر قدر هائل من الدينايميكة الهوائية، تحمل واجهة السيارة مصابيح رفيعة للغاية وصادم عريض أسفله مشتت هواء، ومن الجوانب اكتمل النحت بهيكل السيارة وزودت هذه السيارة الاختبارية بـ اطارات عريضة، ومن الخلف اكتمل التصميم المستقبلي لهذه السيارة الاختبارية.

وأكثر ما يميز سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 الاختبارية تخليها عن سقف يغطيها من الأعلى، واكتمل المظهر مع زجاج أمامي قصير جداً ممتد بالعرض أمام مقعد السائق فقط، وليس هذا فحسب حيث يوجد خلف مقعد السائق زعنفة مثلثة التصميم وبارزة كنوع من أنظمة السلامة والحماية بما أن السيارة لا تمتلك سقفاً.



تعتبر سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 الاختبارية أول سيارات انفينيتي التي أشرف على تصميمها بالكامل المبدع كريم حبيب اللبناني الأصل، رئيس قسم التصميم في شركة انفينيتي والذي ترك العمل في شركة بي ام دبليو العام الماضي لينضم إلى شركة انفينيتي اليابانية.



تتسع مقصورة سيارة Infiniti Prototype 10 لـ راكب وحيد فقط يجلس على مقعد رياضي مع تطريزات حمراء، وأمامه مقود مستمد من سيارات السباقات وشاشة عرض صغيرة لعدادات السرعة، ولا يوجد أزرار في داخلية هذه السيارة التي تعمل على الكهرباء.

وأعلنت انفينيتي أن هذه السيارة الاختبارية الكهربائية تمهد لـ سيارات إنتاجية قادمه في عام 2021.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.