الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
01:21 ص بتوقيت الدوحة

مرسيدس بنز تطلق سياراتها Mercedes EQ Silver Arrow في مهرجان بيبيل

بوابة العرب- متابعات

الإثنين، 27 أغسطس 2018
مرسيدس بنز تطلق سياراتها Mercedes EQ Silver Arrow في مهرجان بيبيل
مرسيدس بنز تطلق سياراتها Mercedes EQ Silver Arrow في مهرجان بيبيل
أطلقت شركة مرسيدس بنز سياراتها الاختبارية Mercedes EQ Silver Arrow في فعاليات مهرجان بيبيل بيتش  المقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي التصميم الخارجي لـ  مرسيدس بنز الفضي الذي يظهر هوية مستمدة من سيارة مرسيدس W125 التي صنعت في عام 1937 ، ولكنها بالتأكيد على ملامح مستقبلية للغاية مستلهمة من سيارة مرسيدس فيجن جران توريزمو الاختبارية التي ظهرت في عام 2014 ، وزودت سيارة Mercedes EQ Silver Arrow بخطوط إنسيابية وبـ أضواء مستقبلية كما زودت بـ اطارات عريضة قياس 24 إنش.

تتسع هذه السيارة الاختبارية لـ راكب وحيد وهو سائقها، ويبلغ طولها 5.3 متر، وأسهم يدل على أن هيكلها الخارجي مطلي باللون الفضي.

ميكانيكياً تعتمد سيارة مرسيدس اي كيو سيلفر ارو الاختبارية على محرك كهربائي يولد قوة 738 حصان (750 حصان أوروبي PS) وبطارية بـ قدرة 80 كيلوواط، ولتعطي مرسيدس متعة صوتية لهذه السيارة الكهربائية الصامتة زودتها بأصوات وهمية من سيارات فورمولا 1 الحالية أو صوت محرك مرسيدس AMG V8.

داخلية هذه السيارة الاختبارية تدمح بين الجلود وخشب الجوز والكنتارا مع لمسات أخرى من خامات طبيعية، وزودت بـ شاشة عدادات رقمية وشاشة أخرة في منتصف المقود.

وقام الصانع الألماني بـ دمج لعبة داخل المقصورة تسمح بعرض حلبة السباق بتقنية الواقع الافتراضي أمام السائق بدلاً من الطريق الحقيقي، وزودت السيارة الاختبارية المستقبلة بأنظمة متطورة تساعد السائق بتحسين مهارات قيادته.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.