الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
08:43 ص بتوقيت الدوحة

بدورة الألعاب الآسيوية

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يتأهل للدور قبل النهائي

قنا

السبت، 25 أغسطس 2018
عنابي الشاطئية
عنابي الشاطئية
تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية إلى الدور قبل النهائي لمسابقة اللعبة بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة " جاكرتا بالمبانج 2018 " المقامة في إندونيسيا حاليا ، وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل ، بعد فوزه على المنتخب الايراني بشوطين مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم لحساب دور الثمانية.

ويواجه المنتخب القطري في الدور قبل النهائي غدا  الاحد  نظيره الصيني.

واستطاع الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان لاعبا المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية تحقيق الفوز بجدارة رغم قوة المنافس الإيراني.

وأكد السيد محمد عنبر الناصر مدير المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية في تصريح صحفي اليوم ، على أن المنتخب يسير في الطريق الصحيح.. مشيدا بالمردود الكبير للاعبين أحمد تيجان وشريف يونس طيلة منافسات هذه البطولة.

وقال الناصر :"اليوم أكدنا المردود الكبير والمشرف لطائرتنا الشاطئية من خلال تأهل مستحق وتاريخي .. الآن دخلنا في المرحلة الأخيرة من السباق نحو اللقب لابد من استثمار هذا التأهل والفوز في مباراة الغد أمام المنتخب الصيني من أجل العبور الى المباراة النهائية وتحقيق اللقب".

من ناحية ثانية، أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي المنتخب القطري للكرة الطائرة بمواجهة منتخب ميانمار غدا.

ويسعى المنتخب القطري إلى العبور لدور الثمانية ومواصلة مشواره في المنافسة على لقب الاسياد لأول مرة.

من جانبه، أشاد سليمان سعيد لاعب المنتخب القطري للكرة الطائرة بالروح العالية التي تسود أجواء المنتخب قبيل لقاء الغد.. مشيرا الى أن الجميع يشعر بتفاؤل كبير في الوصول الى الدور ربع النهائي.
وقال سليمان سعيد في تصريح صحفي مماثل : "نحترم منتخب ميانمار وكل المنتخبات، كما أن المدرب اعطانا بعض التعليمات وقمنا بتنفيذها في لقاء هونج كونج الأخير ونجحنا في كافة الأشواط وكل لقاء نخوضه له حساباته الخاصة".

يذكر أن دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينتا (جاكارتا وباليمبانج) الإندونيسيتان ، يشارك فيها أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 45 دولة آسيوية يتنافسون في 40 رياضة تتضمن 465 مسابقة ، وتشارك دولة قطر في الدورة بـ222 رياضيا ورياضية يمثلون 20 اتحادا رياضيا، حيث سيتنافسون في 30 رياضة مختلفة، كما تنافس قطر في رياضتين أدرجتا لأول مرة في تاريخ الألعاب الآسيوية وهما كرة السلة 33 والرياضات الجوية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.