الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
08:45 ص بتوقيت الدوحة

أشادوا بأجواء الاحتفالات

مغردون عبر «تويتر»: العيد في قطر أحلى

العرب- محمود مختار

السبت، 25 أغسطس 2018
مغردون عبر «تويتر»: العيد في قطر أحلى
مغردون عبر «تويتر»: العيد في قطر أحلى
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الاحتفالات الباهرة في قطر بعيد الأضحى المبارك عبر وسم #العيد_في_كتارا_أحلى، الذي تصدّر أعلى الوسوم انتشاراً، وشارك فيه المئات من مختلف فئات المجتمع.

أضافوا عبر تغريداتهم أن آلاف الزوار من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، يرون أن العيد في قطر أحلى، وليس في كتارا وحدها. وأنهم تابعوا الفعاليات المتميزة التي تنوعت ما بين العروض الموسيقية وتوزيع العيديات على الأطفال، فضلاً عن عروض الألعاب النارية التي زينت سماء قطر بألوانها المتلألئة.

وأكدوا أن معالم قطر الثقافية والتراثية باتت من بين الوجهات المفضلة التي يقصدها الجميع للاستمتاع بالأجواء الممتعة للعيد، إذ يجد الجميع بغيتهم ابتداء من الأنشطة المخصصة للاحتفال بالعيد، وقد حرصت الجهات المعنية على أن تلبي حاجات الأسرة بمختلف مكوناتها من الصغار والكبار، لافتين إلى أن العيد في الدوحة يتسم بالبهجة التي تصنعها الفعاليات المتنوعة والمدروسة بعناية لإرضاء كل من يقيم على أرض قطر.

وابتهل المغردون إلى الله تعالى بأن يديم نعمة الأمن على دولة قطر، وأن يحفظ حكومتها وشعبها والمقيمين فيها.

من جهتها قالت المغردة @bntqtrm2022: كل شيء في الدوحة حلو وجميل #العيد_في_كتارا_أحلى
وقال المغرد ‏ @Ibrahiimm16: الله يخلي لكم قطركم ويديم عليكم الأمن والأمان وجعل أيامكم كلها أعياد #العيد_في_كتارا_أحلى

بدورها قالت المغردة مريم بنت قطر ‏ @Maryam94332841: العيد في قطر أحلى وأجمل الله يحفظ أميرنا وتاج راسنا كل شبر في قطر أحلى من الثاني الله لا يغير علينا #العيد_في_كتارا_أحلى
في السياق ذاته قال المغرد جابر الجلاب ‏ @jaber_aljalab:
#العيد_في_كتارا_أحلى، في قطر أيامنا كلها أعياد

‏وقالت المغردة @arwa_baher: أحلى عيد وأحلى فاعليات اللهم زد هذا البلد أمنا وأمانا ووفق قيادته وشعبه لما تحبه وترضاه #العيد_في_كتارا_أحلى






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.