الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
01:30 م بتوقيت الدوحة

قطر تهزم اليابان وتتصدر مجموعتها في كرة اليد

جاكارتا- قنا

الجمعة، 24 أغسطس 2018
. - منتخبنا الوطني لليد
. - منتخبنا الوطني لليد
تصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى في الدور الرئيسي لمسابقة كرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة "أسياد 2018" المقامة في إندونيسيا حاليا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل، بعد فوزه اليوم على نظيره الياباني (24-17 ) في الجولة الثالثة والختامية.

وتفوق المنتخب القطري طوال المباراة دفاعا وهجوما، حيث أنهي الشوط الأول لمصلحته بفارق 3 نقاط (13-10).

ورفعت قطر بهذا الفوز رصيدها إلى 6 نقاط محققة العلامة الكاملة وتصدرت قمة المجموعة، فيما تجمد رصيد اليابان عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، ليتأهل المنتخبان معا أول وثان عن المجموعة الأولى، فيما جاءت السعودية في المركز الثالث برصيد نقطتين بعد تعادلها اليوم (20-20) مع العراق التي حصدت أول نقاطها واحتلت المركز الرابع والأخير.

وضرب المنتخب القطري موعدا في الدور نصف النهائي يوم الاثنين المقبل الموافق 27 أغسطس الجاري، مع منتخب كوريا الجنوبية ثاني المجموعة الثانية الذي تأهل بعد فوزه على نظيره الإيراني ، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية المنتخب البحريني أول المجموعة الثانية بعد فوزه اليوم على هونج كونج (43-19) مع المنتخب الياباني ثاني المجموعة الأولى.

ويعد الفوز القطري هو الخامس للمنتخب القطري في منافسات دورة الألعاب الآسيوية ، بعد أن فاز في مباراتي الدور الأول على إيران (35-20) وماليزيا (64-11)، ثم في الجولة الأولى من الدور الرئيسي على العراق (26-20)، وفي الجولة الثانية على السعودية (28-23).



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.