الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
05:47 ص بتوقيت الدوحة

باريس سان جرمان يطمح لتحقيق فوزه الثالث بالدوري الفرنسي

وكالات

الخميس، 23 أغسطس 2018
باريس سان جرمان يطمح لتحقيق فوزه الثالث بالدوري الفرنسي
باريس سان جرمان يطمح لتحقيق فوزه الثالث بالدوري الفرنسي
يستضيف باريس سان جرمان بعد غد السبت نظيره أنجيه في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

ويبدو فريق باريس سان جرمان حامل اللقب مقبلا على تحقيق فوزه الثالث تواليا هذا الموسم، بعد أن حقق فوزين متتاليين على أرضه على حساب كاين بثلاثية نظيفة، وخارجها على غانغان بنتيجة (3-1).
في المقابل، مني أنجيه بخسارتين في الدوري الفرنسي أمام نيم بنتيجة (3-4) في الجولة الأولى، ثم أمام رين بهدف دون رد في الجولة الثانية.

ويتصدر سان جرمان حاليا ترتيب الفرق بعد مرحلتين، بفارق الأهداف عن ثلاثي غير متوقع هو نيم وديجون ورينس بعد تحقيق كل منهم فوزين.

وتشهد الجولة مواجهات صعبة للفرق الأخرى الطامحة للمنافسة على اللقب، لاسيما موناكو ومرسيليا.
وتفتتح المرحلة غدا الجمعة بلقاء ليون ثالث الموسم الماضي وضيفه ستراسبورغ.

وكان ليون فاز على اميان بثنائية نظيفة في المباراة الافتتاحية ثم خسر أمام رينس بهدف دون رد في الجولة الثانية.

في المقابل، فاز ستراسبورغ على بوردو بثنائية نظيفة في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع سانت اتيان بهدف لمثله في الجولة الثانية.

ويخوض بوردو الذي تلقى خسارتين في مباراتيه الأوليين هذا الموسم، الأولى أمام ستراسبورغ بثنائية نظيفة والثانية أمام تولوز بنتيجة (1-2)، مباراة صعبة أمام موناكو بطل الموسم ما قبل الماضي.

ويحتاج مرسيليا الذي حقق فوزا كبيرا في الافتتاح على ضيفه تولوز (4-صفر)، إلى نسيان هزيمته غير المتوقعة في اللقاء الثاني على ملعب نيم بنتيجة (1-3) قبل أن يستضيف الأحد المقبل، في آخر مباريات المرحلة، رين الذي استفاق في مباراته الثانية بفوز صعب على أنجيه بهدف دون رد، بعد خسارته في الأولى على ليل بنتيجة (1-3).

ويلعب بعد غد السبت نانت مع كان، وأميان مع رينس، ونيس مع ديجون، وتولوز مع نيم، ومونبلييه مع سانت اتيان..وتقام الأحد المقبل مباراة ليل وضيفه غانغان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.