الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
03:37 م بتوقيت الدوحة

احتفالية للعيد بنادي الجسرة الثقافي الاجتماعي

قنا

الخميس، 23 أغسطس 2018
. - الجسرة
. - الجسرة
أقام نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي التابع لوزارة الثقافة والرياضة، مهرجاناً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك على مسرح النادي، قدم خلاله النشاط الموسيقي والنشاط المسرحي بالنادي، برنامجاً فنياً اشتمل على العديد من الفقرات والمقطوعات الموسيقية والغنائية فردي وجماعي إضافة إلى مسابقات عديدة ومتنوعة.

وتم خلال هذه الفقرات توزيع هدايا قيمة على الأطفال المشاركين .يذكر أن نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي يحرص على تنظيم مثل هذه الاحتفاليات بشكل سنوي في الأعياد والمناسبات وذلك لإدخال البهجة في قلوب الأطفال في أيام العيد وذلك في إطار فعاليات النشاط الاجتماعي وقبل الاستعداد لدخولهم المدارس .

وأعربت إدارة النادي عن سعادتها لمشاركة الأطفال وأولياء أمورهم في مثل هذه الاحتفالات، والمشاركة في أنشطة النادي المختلفة المقرر أن تنطلق بكثافة عقب انتهاء الإجازة. 

يشار إلى أن نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي من أعرق الأندية الأدبية في الوطن العربي، واستضاف منذ إنشائه في مطلع الستينيات من القرن الماضي العديد من الكتاب والمثقفين من كافة أرجاء الوطن العربي، ويمتاز بنشر المؤلفات الأدبية والنتاج الفكري لأولئك المثقفين من خلال مجلة الجسرة الثقافية ومن خلال موقعه الإلكتروني، كما يقيم النادي العديد من الدورات التدريبية المجانية على مدار العام للشباب في مختلف مجالات الإبداع من كتابة، ومسرح، وموسيقى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.