الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
04:23 ص بتوقيت الدوحة

أول رد من القرضاوي بعد هجوم الذباب الإلكتروني عليه

بوابة العرب- سامح صادق

الخميس، 23 أغسطس 2018
العلامة الدكتور يوسف القرضاوي
العلامة الدكتور يوسف القرضاوي
قال العلامة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إن نزع الكلمات من سياقها عمل المفلسين، كما أن التصيد والتربص والكذب نهج الذين لا يخشون الله والدار الآخرة.

جاء ذلك في تغريدة بالحساب الشخصي للشيخ القرضاوي بـ "تويتر" قال فيها: "نزع الكلمات من سياقها عمل المفلسين، كما أن التصيد والتربص والكذب نهج الذين لا يخشون الله والدار الآخرة (لَن يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلَا دِمَاؤُهَا وَلَكِن يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنكُمْ)".

وكان العلامة القرضاوي ذكر في تغريدة قبل أيام: "هذا الحج ليس لله تعالى حاجة فيه.. الله غني عن العباد، وإذا فرض عليهم فرائض فإنما ذلك ليزكوا أنفسهم وليرتقوا في معارج الرقي الروحي والنفسي والأخلاقي إلى ربهم، ولتتحقق لهم المنافع المختلفة في حياتهم".

وتابع استكمالا لفتواه الاولى والتي حرفها الذباب الإلكتروني للهجوم على شخصه: "إنما كان الحج قذى في عين أعداء الإسلام؛ لأنه المؤتمر الإلهي الجامع، الذي يتنادى إليه المسلمون من كل صوب، فيربط بين قلوبهم برباط الأخوة الإسلامية العامة، ويذكرهم بوحدة الآمال والآلام، ويوحي إليهم أن يعملوا ويتعاونوا ليعودوا من جديد خير أمة؛ وهذا ما تغصُّ به حلوق أعداء الإسلام!".








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.