الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
09:56 م بتوقيت الدوحة

قطر تفوز على العراق في منافسات كرة اليد

جاكارتا- قنا

الإثنين، 20 أغسطس 2018
خمس مباريات غدا بالدوري القطري لكرة اليد
خمس مباريات غدا بالدوري القطري لكرة اليد
حقق المنتخب القطري الفوز على نظيره العراقي (26 -20) في المباراة التي جرت بينهما اليوم في المجموعة الأولى من الدور الرئيسي بمسابقة كرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامة في إندونيسيا حاليا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

وتفوق المنتخب القطري طوال المباراة دفاعا وهجوما، حيث أنهي الشوط الأول لمصلحته بفارق ست نقاط (15-9).

والفوز هو الثالث لقطر في منافسات الدورة، بعد أن فاز في مباراتي الدور الأول على إيران (35-20) وماليزيا (64-11).

وفي المجموعة الأولى أيضا تعادلت اليابان مع السعودية (26-26)، فيما شهدت منافسات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي فوز كوريا الجنوبية على هونج كونج (40-15)، والبحرين على إيران (29-23).

وتصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لكل من اليابان والسعودية، فيما قبعت العراق في قاع المجموعة بلا رصيد.

ومن المقرر أن تلتقي قطر في اليومين المقبلين مع السعودية واليابان لحسم بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة.

وعلى صعيد آخر، واصل السباحون القطريون تسجيل أرقام شخصية جديدة في ثاني أيام منافسات السباحة، بعدما سجل عبدالعزيز العبيدلي رقما جديدا في سباق 50 مترا ظهرا قدره 28.78 ثانية، بينما كان رقمه السابق 29.65 ثانية.

كما سجل عبدالرحمن محمد رقما جديدا في سباق 200 متر متنوع وقدره 2.16.84 دقيقة بعد أن كان رقمه السابق 2.19.75 دقيقة.

وينتظر أن يشهد اليوم الثالث من منافسات السباحة مشاركة نوح الخليفي ويعقوب الخليفي في سباق 50 مترا حرة، وعبدالرحمن محمد في سباق 200 متر صدر.

بدوره، يستهل المنتخب القطري للرجال لكرة السلة (3*3) مشواره في منافسات الدورة غدا الثلاثاء بمواجهة منتخب المالديف، على أن يختتم مباريات الجولة الأولى بمواجهة نيبال في مجمع جيلورا الرياضي في جاكرتا، فيما سيلتقي غدا أيضا منتخب السيدات مع منتخب الصين.

ويلتقي منتخب الرجال مع الأردن يوم 24 أغسطس الجاري في ثالث مبارياته بالدور الأول، على أن يخوض في اليوم نفسه مباراته الأخيرة أمام اليابان، على أن تتحدد بعدها بطاقتا التأهل عن المجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي سينطلق 26 الجاري.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.