الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
07:36 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الغرافة يشيد بأداء لاعبيه بعد التعادل مع السد

الدوحة - قنا

الأحد، 19 أغسطس 2018
. - كريستيان جوركوف مدرب فريق الغرافة
. - كريستيان جوركوف مدرب فريق الغرافة
أكد كريستيان جوركوف مدرب فريق الغرافة أن مباراتهم أمام السد التي لعبت مساء اليوم، في ختام ثالث جولات الدوري القطري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله جاءت قوية بين الطرفين.

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة، لقد قدمنا مباراة جيدة ومنظمة، واستحوذنا على مجريات اللعب في كثير من الأحيان، وحاول السد تعديل النتيجة إلا أننا استطعنا أن نحافظ على تماسكنا وكان خط الدفاع متميزا ولم يتمكن السد من تعديل النتيجة، موضحا أن فريقه أضاع عددا من الفرص خلال زمن المباراة.

وأضاف جوركوف أن الشق الدفاعي كان مميزا في هذه المواجهة، خاصة وأن السد يمتاز بقوة هجومية.. وتحكم في الكرة في كثير من الأوقات أو تفوق علينا بعامل الخبرة، واعتبر أن ما حدث في اللقاء يجعل الفريق في صورة أفضل، على الرغم من أن الفريق افتقد لعدد من اللاعبين بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر أكد البرتغالي جوزفالديو فيريرا مدرب السد أن الغرافة لعب بطريقة دفاعية منظمة، وقدم لنا تجربة جيدة.. لقد حزنت كثيرا على إصابة قلب الدفاع إبراهيم ماجد خاصة وأنه من ركائز الفريق وغيابه قد يؤثر علينا.

وقال مدرب السد، لقد طلبت من اللاعبين التركيز على اللقاء باعتبار أن الغرافة ليس مثل الفرق التي لعبنا معها في الجولتين السابقتين، ولعبنا المواجهة بدون تركيز والفريق لم يكن جاهزا كما يجب.

وأضاف ، جوزفالديو فيريرا ، أن الفريق سيحاول تفادي الأخطاء والتركيز أكثر، لاسيما وأن الفريق ينتظره استحقاق آسيوي مهم، لذلك يجب علينا الظهور بصورة أفضل.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.