الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
09:33 م بتوقيت الدوحة

غدا.. الدحيل يبحث عن فوزه الثالث بالدوري عند مواجهة الريان

159

الدوحة - قنا

السبت، 18 أغسطس 2018
. - الدحيل الريان
. - الدحيل الريان
أكد التونسي نبيل معلول مدرب الدحيل أن المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الريان يوم غد، الأحد، في ختام منافسات الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB ستكون صعبة على الطرفين، منوها بالقيمة الفنية الكبيرة لفريق الريان، وبقدرات لاعبيه.

ولفت معلول، خلال مؤتمر صحفي اليوم ، إلى أن مواجهة فريقه مع الريان ستكون الثانية من نوعها خلال ثلاثة أسابيع، مشددا على أهمية المواجهة المنتظرة لزملاء المهاجم المعز علي الذين سيحاولون الاستمرار على نفس النسق الذي أظهروه في الجولتين الماضيتين بالدوري .

وقال إن فريقه جاهز بنسبة كبيرة لهذا اللقاء الذي يأتي قبل المباراة المنتظرة في دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني في ذهاب الدور ربع النهائي، معتبرا أن لاعبيه لن يجدوا أفضل من الريان لكي يمنحهم اختبارا حقيقيا لقدراتهم قبل المواجهة الاسيوية رغم الغيابات التي يعانيها الفريق.

وأوضح مدرب الدحيل أن لديه لاعبين صغار في السن، لكنهم يمتلكون القدرات اللازمة لتعويض الغيابات البارزة في الفريق، مشيرا إلى أن كل المباريات في الدوري دائما ما تكون صعبة لاسيما أمام الريان الذي يعتبر أحد المتنافسين التقليديين على اللقب، والفوز عليه مهم جداً من الناحية المعنوية خاصة في هذا التوقيت الذي يأتي بعد خسارة لقب بطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر القطري ) أمام ذات المنافس. 

وعلى الجانب الآخر، أكد الأرجنتيني رودولفو اروابارينا مدرب الريان ، صعوبة المواجهة المنتظرة خاصة أنها أحد طرفيها حامل اللقب، معربا عن أمله في أن يتفادى لاعبوه الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة أم صلال، وينجحوا في فرض أسلوبهم، ويقدموا أداء يرضي جماهير النادي.

وذكر مدرب الريان أن فريقه أهدر الكثير من الفرص في مباراته السابقة أمام أم صلال، لافتا إلى أنه جرى خلال الأيام الأخيرة على تصحيح تلك الهفوات وتداركها للارتقاء بأدائه فرديا وجماعيا، فضلا عن تحسين طريقة اللعب الجماعي ليجمع بين الفاعلية والجمالية.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.