الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
01:31 م بتوقيت الدوحة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الخور والشحانية

الدوحة - قنا

السبت، 18 أغسطس 2018
. - الخور الشيحانية
. - الخور الشيحانية
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الشحانية والخور التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB"، وبهذه النتيجة حصد الخور أول نقطة في رصيده بعد أن استهل مشواره بهزيمة أمام العربي بهدف دون مقابل ،وخسر في المواجهة الثانية أمام الدحيل بنتيجة عريضة استقرت على ستة أهداف كاملة ، أما الشحانية فقد وضع في رصيده 4 نقاط ،بعد خسارة أمام الدحيل بثلاثية في أول مباراة له بالدوري ، ثم صحح المسار وتجاوز الخريطيات بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وكان الخور هو المبادر بالتسجيل عن طريق مهاجمه أحمد ياسين في الدقيقة العاشرة ،لكن الشحانية نجح في العودة في أجواء المباراة وتعديل النتيجة عن طريق سلطان الكواري في الدقيقة ال67 .

جاءت المواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين خاصة وأن كلاهما يبحث عن تحقيق الفوز وخاصة بالنسبة للخور الذي بقي رصيده خاليا ..الشوط الأول كانت فيه الأفضلية نسبيا للخور تحت قيادة مدربه التونسي عادل السليمي الذي كانت تعليماته واضحة من خلال انتهاج اسلوب هجومي وهو ما مكنه من افتتاح التسجيل مبكرا ،ولاحت للفريق العديد من الفرص لكنه ظل عاجزا عن توسيع الفارق وزيارة الشباك.

أما الشحانية فقد عدل أداءه في الشوط الثاني وأصبح الطرف الأفضل والمتحكم بالمواجهة ،حيث عدل النتيجة وكان قريبا من اقتناص نقاط المواجهة لكن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات حال دون ذلك ،ليحقق الفريق المهم ويتجنب سيناريو الخسارة ويحصد نقطة واحدة جعلته في وضعية أفضل من خصمه.

ويلعب في وقت لاحق من مساء اليوم العربي مع الخريطيات .

وكانت الجولة الثالثة قد انطلقت أمس، الجمعة، بإقامة مواجهتين حيث حقق أم صلال فوزه الأول على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ،في حين استعاد السيلية نغمة الانتصارات بثنائية في شباك نادي قطر .

وتختم الجولة غدا، الأحد، بإقامة مباراتين من العيار الثقيل ،حيث سيكون الدحيل بطل الدوري على موعد قوي مع الريان..في حين يواجه السد نظيره الغرافة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.