الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
03:52 ص بتوقيت الدوحة

الأهلي يتلقى خسارته الثانية أمام أم صلال في ثالث الجولات

141

الدوحة - قنا

الجمعة، 17 أغسطس 2018
. - النادي الأهلي القطري
. - النادي الأهلي القطري
انقاد الأهلي لخسارته الثانية امام ام صلال بواقع اربعة اهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح مواجهات الاسبوع الثالث من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

ونجح أم صلال في افتتاح التهديف في الدقيقة العاشرة عبر لاعبه السوري محمد المواس قبل أن يضاعف له النتيجة مدافع الأهلي محمود تريزور الذي أحرز الهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54، وبعد أربع دقائق فقط أحرز إسماعيل محمود الهدف الثالث لأم صلال، ثم أحرز المواس هدفه الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 72.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعدما سقط مهاجمه علي فريدون من طرف المدافع عادل الرحيلي الذي تلقى الإنذار الثاني ليطرد من المباراة قبل أن يتولى تنفيذها الإيراني أوميد إبراهيمي الذي أحرز الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 84.

ورفع أم صلال رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الريان، الذي يواجه الدحيل بعد غد، الأحد، فيما توقف رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط في المركز التاسع. 

دخل أم صلال المواجهة من اجل تحقيق فوزه الأول في الدوري بعد الخسارة بالجولة الأولى من السيلية والتعادل في الثانية مع الريان، وهو ما جعله يجمع نقطة واحدة حتى الآن، لذلك تعامل مع المباراة بكل بقوة وجدية لتحقيق انتصاره الأول في البطولة وتحسين موقفه بجدول الترتيب.

أما الاهلي فكان يسعى لمواصلة انطلاقته وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد التغلب على فريق قطر بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، وخسارته امام الريان في الجولة الاولى.. وراهن على معنويات لاعبيه المرتفعة لتحقيق الفوز واستمرار الانطلاقة من أجل الوصول إلى النقطة السادسة، لكنه لم يوفق في مسعاه لتستقبل شباكه رباعية كاملة.

والتقى الفريقان الموسم الماضي في ثلاث مناسبات، حيث فاز ام صلال بهدفين في المواجهة الاولى لحساب الاسبوع الثالث من القسم الاول.. وحسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة القسم الثاني لحساب الاسبوع الرابع عشر.. وفي كأس نجوم قطر فقد انتهت مواجهة الفريقين بهدفين لمثلهما.

وتلعب حاليا مباراة السيلية وقطر، في حين تستكمل بقية مباريات الاسبوع الثالث غدا، السبت، بإقامه مواجهتين، حيث يلعب الخور مع الشحانية، في حين يواجه العربي نظيره الخريطيات.

وتختم الجولة بعد غد بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث سيكون الدحيل على موعد مع الريان، في حين يواجه السد نظيره الغرافة.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.