الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
02:37 ص بتوقيت الدوحة

عبد الله التميمي يقود علم قطر في الألعاب الآسيوية 2018

الدوحة- بوابة العرب

الجمعة، 17 أغسطس 2018
عبد الله التميمي يقود علم قطر في الألعاب الآسيوية 2018
عبد الله التميمي يقود علم قطر في الألعاب الآسيوية 2018
اختير بطل الاسكواش القطري وخريج أكاديمية أسباير عبد الله التميمي ليقود الفريق القطري حاملاً العلم أثناء دخولهم ملعب غيلورا بونغ كارنو الذي يقع في وسط مدينة جاكرتا في اندونيسيا للمشاركة في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام يوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018.

معبراً عن سعادته بهذا التشريف، قال التميمي: "متحمس جداً لحمل علم قطر في مقدمة الوفد القطري في حفل افتتاح الألعاب الآسيوية. أشعر بالفخر والسعادة الكبيرين لأنني سأمثل بلدي في هذا الحدث الضخم، وأود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي ودعمني في رياضتي. سأبذل أفضل ما لدي لأحقق نتائج مشرفة وأهدي قطر الغالية إنجاز يليق بها. شاهدونا غداً في حفل الافتتاح وشجعوا فريق الأدعم".

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2012 كان لاعب الاسكواش عبد الله التميمي المصنف الأول على مستوى العالم في قائمة تصنيف اللاعبين الناشئين (تحت ال 19 سنة) للاتحاد الدولي للاسكواش، وأحرز عدداً من الألقاب الهامة من ضمنها لقب بطولة قطر المفتوحة للشباب تحت ال19 سنة عام 2012، ولقب البطولة الهولندية المفتوحة للشباب تحت ال19 سنة عام 2013، وفي ذات العام، جاء في المركز الرابع في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في بولندا في شهر يوليو.

وواصل التميمي التقدم بخطواتٍ واثقة وحقق العام الماضي أفضل تصنيف عالمي في الاسكواش في العالم حيث احتل الترتيب ال 37 وذلك بعد أن وصل إلى الدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش 2017 التي أقيمت في مانشستر. ومؤخراً، قفز عبد الله التميمي إلى الترتيب ال 28 على العالم بعد فوزه ببطولة ماليزيا المفتوحة 2018 في شهر يوليو الماضي.

سيتنافس عبد الله التميمي مع فريق الأدعم للاسكواش في الألعاب الآسيوية من 23 أغسطس في جاكرتا.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.