الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
07:58 ص بتوقيت الدوحة

مصر تكتسح السعودية 36-1 في كرة الماء.. ونشطاء "تويتر" يجلدون تركي آل الشيخ

بوابة العرب

الخميس، 16 أغسطس 2018
مصر تكتسح السعودية 36-1 في كرة الماء.. و نشطاء تويتر يجلدون آل الشيخ
مصر تكتسح السعودية 36-1 في كرة الماء.. و نشطاء تويتر يجلدون آل الشيخ
تلقى المنتخب السعودي لكرة الماء هزيمة مذلة 36-1 على يد نظيره المصري في المباراة التي جمعت بينهما  الخميس، في بطولة العالم لكرة العالم التي تستضيفها المجر.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية (أ ش أ)، أن منتخب مصر للشباب في كرة الماء حقق فوزا ساحقا، الخميس، على المنتخب السعودي بنتيجة 36 -1 في بطولة العالم.

من جانبه توعد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في تغريدة بـ "تويتر" بمحاسبة "المتسببين" قائلا: "نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة.. ما حدث لن يمر، وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوى المسؤولية.. أخاف أنكم ناسين الحارس بس !!

وأثارت تغريدة آل الشيخ جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ما حدا بالبعض بالرد عليه مستنكرين تصريحاته وسط سخرية من سوء إدارته للمنظومة فمنذ توليه منصبه الحالي تشهد الرياضة السعودية تراجعا غير مسبوق في كل القطاعات.

وقال حساب باسم خليل العنزي‏ @kallilalanzis1: "انا عندي لك اقتراح طال عمرك.. اعمل استفتاء بتويتر على نفسك واسأل الجمهور عن رأيهم فيك هل يؤيدون بقاءك ام رحيلك ..".

وفي سياق متصل قالت سُهى ..?‏ @s_ahli37: "انت من دعم الرياضه المصريه ، انت من انشغل بالرياضه المصريه انت من أسس نادي مصري على حساب رياضتنا والحين جاي تلوم اللعيبه وافتكرت اسم الوطن.. من مسكت هالمنصب والرياضه من سيء لـ أسوأ .. استقيل واحفظ ما تبقى من كرامة رياضتنا من اجل اسم السعوديه واترك الشخصنه اللي ضرت بلدك".

وكتب ابو لمى‏ @Abdulaziz_ngh: "طيب ليه ماحاسبت نفسك يوم منتخبنا ينهزم خمسه وانت شخصيا من تدخل بالمنتخب واخرته لزقته باللاعبين قلت هذولا لاعبيننا وش نسوي طيب نفس الكلام لكرة الماء بيقولون هذولا لاعبيننا ...!".

وعلق أبو مشاري‏ @saaf99: "لا بكرة قدم فالحين ولا ماء صالحين ولا طايره وسله ناجحين.. الحقيقه انه مالنا في الرياضه.. خلونا بمزاين الابل ووسعو النشاط لمزاين غنم وتيوس ومافي مانع لمزاين الحمير".



    
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.