السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
04:07 ص بتوقيت الدوحة

بهدف تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير شبكات تصريف مياه الأمطار..

أشغال: إغلاق جزئي لمسار واحد على شارعي الكورنيش وعبدالله بن جاسم

168

الدوحة- بوابة العرب

الخميس، 16 أغسطس 2018
. - Al-Corniche-St-and-Jassim-bin-AbdullaST-Ar
. - Al-Corniche-St-and-Jassim-bin-AbdullaST-Ar
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي لمسار واحد من شارعي الكورنيش وعبدالله بن جاسم بالاتجاه المؤدي إلى شارع حمد الكبير.

 ويمتد الإغلاق على شارع الكورنيش لمسافة 300 متر من بعد تقاطع شارعي جاسم بن محمد والكورنيش، وعلى شارع عبدالله بن جاسم لمسافة 450 متر من بعد تقاطع شارعي جاسم بن محمد وعبدالله بن جاسم.

يستمر الإغلاق من يوم الإثنين الموافق 20 أغسطس ولمدة شهرين، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. كما سيتم خلال هذه الفترة إغلاق مداخل ومخارج الجهة الشمالية لمواقف سوق واقف، أثناء العمل الليلي فقط.

يمكن خلال هذه الفترة استخدام المسارات المتبقية المفتوحة على شارع الكورنيش وشارع عبدالله بن جاسم، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

يهدف هذا الإغلاق إلى إتاحة المجال لاستكمال تنفيذ الحزمة الأولى من المرحلة الثانية لمشروع تطوير شبكات تصريف مياه الأمطار، الذي سيتم من خلاله إنشاء شبكات لتصريف مياه الأمطار في 51 منطقة في مدينة الدوحة. وسيتم ربط هذه الشبكات الجديدة بالشبكات الرئيسية القائمة بالمنطقة، بالإضافة إلى توفير مناطق لتخزين مياه الأمطار والتحكم بتصريفها.

وتهيب هيئة الأشغال العامة بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.