الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
07:11 م بتوقيت الدوحة

غدا.. العنابي الأولمبي لكرة القدم يواجه أوزبكستان بدورة الألعاب الآسيوية 2018

221

جاكارتا- قنا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
العنابي الأولمبي مع الصين وأوزبكستان وعمان في كأس آسيا
العنابي الأولمبي مع الصين وأوزبكستان وعمان في كأس آسيا
يلتقي المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم مع منتخب أوزبكستان غدا، الخميس، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة "جاكرتا - بالمبانج 2018"، التي ستفتتح رسميا يوم، السبت، المقبل وتستمر لغاية الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

ويبحث المنتخب القطري عن حصد النقاط الثلاث أمام المنتخب الأوزبكي لاسيما بعد تعادله في لقاء الافتتاح أمام تايلاند بهدف لمثله، أملا في الاقتراب من بلوغ الدور الثاني.

وأكمل المنتخب القطري الأولمبي استعداداته للقاء المرتقب بقيادة الإسباني يوناي ملغوسا الذي حرص على معالجة الأخطاء التي ارتكبت في اللقاء الماضي أمام تايلاند وأهاب بلاعبي المنتخب ضرورة مضاعفة الجهود، خاصة أن المنتخب الأوزبكي يعد من أقوى المرشحين للمنافسة على ذهبية الأسياد، وركز يوناي على تمارين الاستشفاء والنواحي البدنية في ظل ما حدث في لقاء تايلاند وانخفاض المخزون البدني الذي تسبب بتلقي المنتخب القطري لهدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة التي تضمه بجانب تايلاند وأوزبكستان وبنجلاديش، حيث سيصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني، بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات.

وقد اعترف الإسباني يوناي ملغوسا مدرب المنتخب القطري بصعوبة المهمة أمام أوزبكستان وشدد على أهمية المواجهة في ضمان مقعد في الدور الثاني.. قائلا "نريد أن نرفع من حظوظنا وحاولنا في التدريبات الأخيرة التركيز على نقاط القوة والضعف ومعالجة السلبيات التي ظهرت في اللقاء السابق، وتكليف بعض اللاعبين بمهام خاصة مع الأخذ في الاعتبار قوة المنتخب الأوزبكي، لاسيما أن الفوز عليه يضمن التربع على قمة المجموعة وهو ما نسعى إليه".

وأكد مدرب المنتخب أن الجهاز الطبي طمأنه على وضعية الحارس محمد البكري واللاعب عادل بدر بعد الإصابة التي ألمت بهما وبالتالي مشاركتهما قد تكون واردة إلى حد كبير.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب على خدمات محمد سعيد في المرمى بعد أن فضل الجهاز الطبي إراحة محمد البكري بعد إصابته الأخيرة، وسيعتمد على طارق سلمان وتميم المهيزع وإلياس أحمد وجاسم الجلابي في خط الدفاع وعمر العمادي وحازم شحاته كمحورين في الوسط وعبدالرحمن محمد بجانب ناصر النصر على الجبهة اليسرى وخالد منير في الرواق الأيمن ومشعل الشمري في الخط الأمامي.

وربما يجري يوناي بعض التعديلات على التشكيلة من خلال الدفع بأحمد السعدي أو أحمد فاضل مكان عادل بدر بعد إصابة الأخير في لقاء تايلاند، أو يلعب بمهاجمين بإدخال سعود فرحان إلى جانب مشعل الشمري.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.