السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
09:51 ص بتوقيت الدوحة

رولز-رويس تكشف عن "سيلفر جوست" الحصرية

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
رولز-رويس تكشف عن "سيلفر جوست" الحصرية
رولز-رويس تكشف عن "سيلفر جوست" الحصرية
تعتبر سيارة "سيلفر جوست" الطراز الذي رسخ سمعة علامة رولز-رويس كأفضل سيارة في العالم. واحتفالاً بهذا الإرث المميز، أطلقت شركة رولز-رويس طراز سيلفر جوست الحصري ذا الإصدار المحدود بـ 35 سيارة فقط حول العالم.

وأطلقت الشركة مؤخراً فيلماً خاصاً يسلط الضوء على التصميم العصري الأنيق لهذه التشكيلة الحصرية من جوست التي تبرز عراقة علامة رولز-رويس.

وبهذه المناسبة قال ماثيو بات، مدير إنتاج "جوست" في شركة رولز-رويس موتور كارز: "لقد حرصنا على اختيار المواصفات المميزة لهذه السيارات بعناية فائقة، بالاعتماد على المراجع التاريخية التي تبرز مهارة التصميم الداخلي والخارجي من أجل تكريم هذا الطراز العريق بأسلوب عصري يبرز أصالة علامة رولز-رويس الرائعة اليوم مثلما كانت سيارة سيلفر جوست تفعل في الماضي".

تمتاز مجموعة "سيلفر جوست" الحصرية بشعار "روح السعادة" الذي أطلق للمرة الأولى عام 1911 مصنوع من الفضة الخالص. وفي داخل كل سيارة توجد علامة "AX201" وهي لوحة تسجيل سيارة سيلفر جوست الأصلية، على قاعدة شعار رولز-رويس وطوقاً مطلية باللون الذهبي والأسود في القاعدة لإضفاء هوية فريدة لهذه المجموعة.

كما توجد في سيلفر جوست قطع من النحاس المطروق في إشارة إلى كثرة استخدام النحاس في حجرة محرك سيارة سيلفر جوست الأصلية. كما أن اللمسات النحاسية الرائعة تحمل شعار "AX201" المصمم خصيصاً.

ولهذا تعتبر “سيلفر جوست” من أهم الطرازات التي تجذب مقتني السيارات الحصرية الفاخرة حول العالم.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.