الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
07:05 ص بتوقيت الدوحة

للنصف الأول من العام الجاري

«أوريدو» أسرع شبكة جوال في قطر

الدوحة- قنا

الأحد، 12 أغسطس 2018
«أوريدو» أسرع شبكة جوال في قطر
«أوريدو» أسرع شبكة جوال في قطر
أعلنت شركة أوريدو Ooredoo عن تصنيفها كأسرع شبكة جوال في دولة قطر لفترة النصف الأول من العام الجاري 2018، وذلك وفقا لمؤشر العالمي لسرعة الإنترنت سبيد تست جلوبال إندكس Speedtest Global Index من شركة أوكلا Ookla الرائدة عالميا في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبارات سرعة شبكات الإنترنت الثابتة والجوالة.

ويجمع المؤشر العالمي لسرعة الإنترنت (Ookla Speedtest Global Index) البيانات من مئات الملايين من الاختبارات الشهرية التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم، وفي دولة قطر، جمع المؤشر البيانات من خلال أكثر من 68 ألف اختبار تم إجراؤها خلال الربعين الأول والثاني من العام الجاري 2018.

وأفاد السيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر، بأن هذا التصنيف يبرهن على تفوق أوريدو ويؤكد مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في دولة قطر، كما أنه يعكس حرصها الدائم على دعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 والجهود الحكومية المبذولة في سبيل ذلك، مؤكدا مواصلة الشركة استثماراتها من أجل تطوير خدمات الاتصالات في قطر ودعم الاقتصاد الرقمي.

ولفت إلى أن تحقيق هذا الإنجاز يأتي نتيجة لاستثمارات Ooredoo المتوصلة في تطوير وتحديث شبكتها الرائدة سوبرنت، حيث تعتبر أوريدو أول شركة اتصالات في العالم تطلق شبكة 5G، التي توفر سرعات تفوق تلك المتوفرة عبر شبكات 4G بـ 100 مرة، كما قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 برج اتصالات لشبكة 5G. 

ونوه إلى أن إطلاق شبكة 5G وما توفره من سرعات إنترنت جوال فائقة للغاية سيساعد في انتشار العديد من الحلول والتطبيقات الذكية التي ستعود بفائدة مهمة على الأفراد والمؤسسات في دولة قطر على حد سواء، وتسهل حياتهم وأعمالهم اليومية. 

وتتيح أوريدو Ooredoo لعملائها حاليا استخدام خدمات الاتصالات والإنترنت الجوال عبر شبكات 3G و 4G و 4.5G وعلى جميع الأجهزة الجوالة في قطر، وسيتمكنون من الاستمتاع بخدمات 5G قريبا بمجرد توفر أجهزة الجوال التي تدعم هذه التقنية في الأسواق.

وتعتبر أوريدو Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.