الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
10:36 ص بتوقيت الدوحة

فاز بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية

الغرافة يعود للانتصارات على حساب السيلية

مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت، 11 أغسطس 2018
الغرافة يعود للانتصارات على حساب السيلية
الغرافة يعود للانتصارات على حساب السيلية
استعاد فريق الغرافة توازنه في دوري النجوم، بفوز مهم على السيلية بهدفين مقابل هدف، مساء أمس باستاد خليفة، في واحدة من المباريات القوية من الجولة الثانية لدوري "نجوم QNB" لكرة القدم.
وحمل الانتصار الغرفاوي -الذي جاء بعد عثرة الجولة الأولى- توقيع كل من الهولندي ويسلي سنايدر في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وفلاديمير فايس في الدقيقة 49. بينما سجّل هدف السيلية الوحيد رشيد تبركانين في الدقيقة 80، بعد مباراة قوية من الجانبين نجح الغرافة في التفوق فيها دفاعياً، وحرم السيلية من العديد من الفرص. وبرع فلاديمير فايس ومهدي طارمي في إرهاق دفاع السيلية بالسرعات الكبيرة للاعبين والترويض الدقيق للكرة والذي كلّف السيلية هدفين نتيجة الاندفاع.
وبالمقابل، قدّم فريق السيلية مباراة مميزة في السيطرة على الكرة والمحاولات، ولكنه واجه سوء طالع كبيراً في حسم الفرص، خصوصاً رشيد وعبدالقادر إلياس ثنائي الهجوم السيلاوي.
مجهود كبير
وشهدت المباراة جهداً كبيراً من لاعبي الفريقين؛ بحثاً عن المرمى في الوقت الذي تألق فيه الحارس يوسف حسن في التصدي لمحاولات السيلية، وبادله الأمر حارس مرمى السيلية سعود الخاطر، لتمضي المباراة بمحاولات كرّ وفرّ بين الفريقين، حتى جاءت صافرة النهاية لتعلن فوز الغرافة وحصوله على أول ثلاث نقاط، فيما تجمّد السيلية في النقطة الثالثة.

بطاقة المباراة

الزمان: السبت 11 أغسطس 2018
المكان: استاد خليفة الدولي
الفريقان: الغرافة والسيلية
المناسبة: الجولة الثانية من دوري «نجوم QNB»
الإنذارات: مصطفى عبدالحميد من السيلية ق.23، ومجدي صديق ق.68
الطرد: لا يوجد

التشكيلة الأساسية

يوسف حسن في حراسة المرمى، والمهدي علي، وسعيد الحاج، ويوسف مفتاح، وخالد عبدالرؤوف، وسنايدر، وفلاديمير فايس، وعثمان اليهري، وأحمد علاء (عبدالغني منير)، ودييغو أمادو، ومهدي طارمي.

سعود الخاطر في حراسة المرمى، ومصطفى عبدالحميد، وعبدالكريم سالم العلي، ومجدي صديق، وجورج كواسي، وحمد العبيدي، ونذير بلحاج، وغسان غربية (فهد يوسف) وغانم القحطاني (محمد مدثر)، وعبدالقادر إلياس، ورشيد تبركانين.


الحكام

سلمان فلاحي، وطالب سالم وزاهي الشمري، ومحمد عبدالعزيز حكماً رابعاً
الحكمان الإضافيان: خميس الكواري، وخميس المري
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.