الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
03:37 م بتوقيت الدوحة

تفاصيل ضبط 3.5 طن من التمباك دخل أكياس شحنة فحم

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
ضبط 3.5 طن من التمباك دخل أكياس شحنة فحم
ضبط 3.5 طن من التمباك دخل أكياس شحنة فحم
تمكّن مفتشو جمرك ميناء حمد بإدارة الجمارك البحرية من ضبط كمية كبيرة من مادة التمباك الممنوعة، والتي بلغ إجمالي وزنها 3 أطنان و510 كيلوجرامات.

جاءت الضبطية -التي أُحبطت من قبل موظف الجمارك- من خلال الاشتباه في شحنة من أكياس الفحم، وعُرضت على جهاز الأشعة لفحصها بشكل دقيق، حيث تبيّن وجود لفافات من مادة التمباك المفروم الجاهز للبيع مخبّأة في أكياس الفحم، وقد بلغ إجمالي وزنها 3510 كيلوجرامات.

ضبطيات 
وتوجه السيد عبدالهادي السهلي -مدير إدارة الجمارك البحرية- بالشكر إلى المفتشين أصحاب الضبطيات، على جهودهم وتفانيهم في العمل الذي نتج عنه اكتشاف هذه الضبطيات المميزة، وعلى كفاءة جميع موظفي الجمارك وما لديهم من خبرة ميدانية كانت سبباً في تسهيل مهمة الضبط، موضحاً أنه بمجرد إتمام عملية الضبط جرى على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية وعمل محضر ضبط للشحنة.

هذا، وقد شهدت الهيئة مؤخراً عدداً من الضبطيات للمواد المخدرة؛ مما يؤكد يقظة رجال الجمارك في منع دخول المواد المخدرة إلى البلاد. وتأتي هذه الضبطيات المتتالية مؤكدة للخطوات الواثقة للهيئة نحو تطوير الأداء في العمل، كما تؤكد نجاح الهيئة في مسارها التدريبي الذي تبنّته في الفترة الأخيرة، والذي يعتمد على تكثيف التدريبين النظري والميداني لمفتشي الجمارك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.