الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
09:16 ص بتوقيت الدوحة

"أشغال" تحويل مروري مؤقت بجزء من شارع حوار وشارع المقارين

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
"أشغال" تحويل مروري مؤقت بجزء من شارع حوار وشارع المقارين
"أشغال" تحويل مروري مؤقت بجزء من شارع حوار وشارع المقارين
تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تحويل مروري مؤقت بشارع حوار أمام القادمين من الريان العتيق في اتجاه التقاطع المائل على امتداد 1.3 كيلومتراً، كما تنفذ "أشغال" إغلاقاً مرورياً بجزء من شارع المقارين بطول 500 متراً لاستكمال أعمال مشروع تطوير طريق الريان.

يبدأ تنفيذ التحويل المروري والذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور اعتباراً من يوم الجمعة 10 أغسطس 2018 وسيستمر لمدة شهرين.

وخلال فترة التحويلة المرورية، يستطيع القادمون من شارع الريان الجديد في اتجاه الريان وبني هاجر
والمدينة التعليمية عبر شارع حوار استخدام "الدوران الأول للخلف" أو استخدام "الدوران الثاني إلى الخلف" للوصول إلى دوار الشيخ خالد بن حمد آل ثاني المؤقت، أو مواصلة السير إلى شارع لبديع عن طريق الإنعطاف يميناً قبل الوصول للإشارة المرورية المؤقتة، أما للتوجه نحو التقاطع المائل يمكنهم الإستمرار بإتجاه الشمال. أما بالنسبة لمستخدمي الطريق القادمين من شارع المقارين والمتجهين غرباً، فيمكن استخدام الدوار المؤقت والإشارة المرورية المؤقتة لمواصلة رحلتهم نحو التقاطع المائل أو يمكنهم إستخدام "الدوران الثاني إلى الخلف" للتوجه نحو الريان وبني هاجر والمدينة التعليمية، كما هو
موضح في الخريطة المرفقة.

يمكن لمستخدمي الطريق المتجهين جنوباً من التقاطع المائل استخدام دوار الشيخ خالد بن حمد آل ثاني المؤقت وذلك للتوجه نحو الريان وبني هاجر والمدينة التعليمية أو يمكنهم أيضاً استخدام المخرج الثالث من الدوار للتوجه شمالاً نحو التقاطع المائل أو شرقاً نحو شارع المقارين وشارع لبديع.

وتشير "أشغال" إلى أنه تم تخفيض السرعة المقررة في الساعة في شارع حوار من 50 كيلومتر في الساعة إلى 40 كيلومتر، وعلى مستخدمي الطريق اتباع الإشارات المرورية لضمان سلامتهم.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية اللازمة لإرشاد مستخدمي الطريق إلى التغيرات المرورية، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بالسرعة المحددة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.