السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
09:55 ص بتوقيت الدوحة

"التسوق الآمن" حملة توعوية تطلقها "البلدية"

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
"التسوق الامن" حملة توعوية تطلقها "البلدية"
"التسوق الامن" حملة توعوية تطلقها "البلدية"
 دشنت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة العلاقات العامة والاتصال (فريق التوعية) مساء أمس (الاثنين) حملة توعوية تثقيفية عن التسوق الأمن  بجمعية الميره جيان بمجمع حياة بلازا.

وذلك بالتعاون مع بلدية الريان وبمشاركة منتسبي المركز القطري الثقافي الاجتماعي للصم وبحضور عدد من مسؤولي وموظفي الوزارة وإقبال عدد كبير من مرتادي الجمعية.

وتأتي مشاركة منتسبي المركز في إطار الاهتمام الكبير لفئة الصم والشراكة المجتمعية لما تتمتع به هذه الفئة من مواهب خاصة وقدرات فردية عالية.





وتهدف الحملة إلى زيادة الوعي لدى جميع شرائح المجتمع واكسابهم الطرق السليمة عند التسوق حفاظاً على صحتهم لما له من أسس وقواعد يجب مراعاتها عند التسوق، على سبيل المثال ضرورة  البدء بشراء المواد الجافة  مثل الحبوب والمعلبات والتأكد من صلاحية تاريخ وانتهاء المنتج،  واختيار المواد المجمدة والمثلجة في نهاية التسوق والتوجه الى المنزل مباشرة بعد التسوق لضمان سلامتها من التلف.



الجدير بالذكر أنه تم تنسيق هذه الحملة من قبل فريق التوعية بادارة العلاقات العامة والاتصال المكون من رئيس الفريق  السيدة نوف باخميس، والسيدة سلمى الكواري، والسيدة مشاعل البادي، والسيد علي الهيدوس،  والسيد محمد القوبري.

 كما تتقدم ادارة العلاقات العامة والاتصال بالشكر لمختلف الجهات المشاركة بالحملة على جهودهم المبذولة لانجاحها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.