الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
05:34 ص بتوقيت الدوحة

"الاقتصاد" تنفذ حملة تفتيشية مفاجئة بالمنطقة الصناعية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 05 أغسطس 2018
"الاقتصاد"نفذت حملة تفتيشية مفاجئة بالمنطقة الصناعية
"الاقتصاد"نفذت حملة تفتيشية مفاجئة بالمنطقة الصناعية
قامت وزارة الاقتصاد والتجارة بتنفيذ حملة تفتيشية مفاجئة على عدد من مراكز اصلاح السيارات ( الكراجات) والمنشآت الصناعية والورش المهنية في المنطقة الصناعية، وذلك بهدف مراقبة التزام هذه المراكز والمنشآت والورش بالقوانين واللوائح المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية. 

وتأتي هذه الحملة التفتيشية في إطار حرص الوزارة على تنظيم ومراقبة الأسواق والأنشطة التجارية بالدولة، ومراقبة مدى الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية بهدف ضبط المخالفات والكشف عن التجاوزات.

وأسفرت تلك الحملة التفتيشية التي شملت 60 مركزا ومنشأة صناعية وورشة مهنية عن مخالفة أحد مراكز إصلاح السيارات لأنه يعمل بدون ترخيص، وتم إخطار المركز المخالف بتعديل أوضاعه في الرخص والسجلات التجارية.

بدورها تحث وزارة الاقتصاد والتجارة جميع التجار وأصحاب المحال التجارية بضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين مزاولة الأنشطة التجارية المعمول بها، وتدعو الوزارة جميع التجار وأصحاب المحال التجارية بالاطلاع على الأنظمة والقوانين المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية، من خلال زيارة موقع وزارة الاقتصاد والتجارة www.mec.gov.qa حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية والمخالفة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.