الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
10:04 م بتوقيت الدوحة

العرباوي يتحدى الفرسان لطيّ صفحة الماضي

العرب- علاء الدين قريعة

الجمعة، 03 أغسطس 2018
العرباوي يتحدى الفرسان لطيّ صفحة الماضي
العرباوي يتحدى الفرسان لطيّ صفحة الماضي
تشكل مواجهة فريق العربي أمام فريق الخور في مستهل المشوار في دوري «نجوم QNB» التي يحتضنها استاد خليفة المونديالي عند الساعة الخامسة و35 دقيقة، تحديات كبيرة أمام الفريق العرباوي الساعي إلى طيّ صفحة خيباته في الموسم الماضي، وبدء صفحة جديدة مع أنصاره بعد موسم للنسيان.

ويريد الكرواتي لوكا بوناسيتش -المدرب العرباوي الذي حصل على ثقة الإدارة العرباوية لموسم آخر- نقل العربي إلى موقعه الطبيعي بين الكبار، وإعادة البسمة لجماهيره المتعطشة للانتصارات، ويعرف لوكا أن البداية لا بد أن تكون قوية لتشكل جرعة ثقة كبيرة للاعبين.

وقد تعاقد الفريق مع المدافع العراقي أحمد إبراهيم، وحافظ على البرازيلي دييجو جارديل في الجبهة الأمامية، كما تعاقد مع البرازيلي مايلسون دي فارياس، أما على مستوى المواطنين فاستعار محمد صلاح النيل من المرخية، وضم مختار علي لاعب الشمال السابق، ومصطفى عبدي.

بالمقابل، يتطلع التونسي عادل السليمي لتقديم نفسه بقوة مع فريقه الجديد الخور، وتفادي مطبات السنوات الماضية، وترك دائرة الخطر التي شكلت عقدة للفرسان مؤخراً.

ويعرف السليمي أن مواجهة العربي في افتتاح الموسم لن تكون سهلة، لكنه يدرك في الوقت ذاته أن الطريق إلى المناطق الدافئة يبدأ بحصد النقاط الثمينة من هذه الفرق، الخور لم يتخلف عن الركب فقام بضم البرازيلي دييجو فارياس أكوستا، والجابوني أوليسيه أوباما، والمدافع العراقي ريبين سولاقا وحافظ على نجمه البرازيلي ماديسون.

ونجح السليمي في معسكر هولندا في العمل على ترتيب أوراق الفريق لتحقيق البداية المنتظرة، فهل ينجح بتغيير السيناريو داخل أروقة الخور.

عموماً، المواجهة تبدو متكافئة إلى حد كبير، وربما يكون التعادل سيد الأحكام، إلا إذا انتفض العربي وأراد أن يقدم موسماً مختلفاً بعد السنوات العجاف التي طالت.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.