الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
10:21 م بتوقيت الدوحة

اقرأ مع بوابة العرب... "مميز بالأصفر"

240

بوابة العرب- هاجر المنيسي

الثلاثاء، 31 يوليه 2018
اقرأ مع بوابة العرب... "مميز بالأصفر"
اقرأ مع بوابة العرب... "مميز بالأصفر"
لكي تستطيع العيش بشكل جيد عليك بالاستماع إلى كل من ينصحك ويرشدك وليس بالضرورة أن تنفذ ما يقوله ولكن عليك الأستماع إليه وأخذ ما يفيدك والعمل به، وهذا ما يقدمه كتاب "مميز بالأصفر: مقرر مختصر في العيش بحكمة والاختيار بذكاء".

"إن عيش الحياة ليس خياراً مطروحاً؛ فلا بد أن تعيش الحياة، الخيار الحقيقي هو كيف تعيشها"
- هنري وارد بيتشر.
" رتب أولوياتك بشكل صحيح، فلم يسبق أن قال أحدهم وهو على فراش الموت: "ليتني قضيت وقتًا أطول في العمل."

لكي تستطيع العيش بشكل جيد عليك بالأستماع إلى كل من ينصحك ويرشدك وليس بالضرورة أن تنفذ ما يقوله ولكن عليك الأستماع إليه وأخذ ما يفيدك والعمل به، وهذا ما يقدمه كتاب "مميز بالأصفر: مقرر مختصر في العيش بحكمة والاختيار بذكاء" 

اتش. جاكسون براون الابن، بالتعاون مع روتشيل بنينجتون، يلقيان الضوء على أهم وأفضل الاقتباسات والقصص التي تدل على فهم عميق لاسس الحياة الطيبة.

ويدور الكتاب حول ستة محاور هم: الاحسان، والكرم، والمتع البسيطة، والتوجه الذهني، والزواج، والابوة.

وعند قرأتك للكتاب ستجد دراسة ثرية بسيطة تعلمك كيف تعيش بحكمة وتختار خياراتك بذكاء، ويتضمن الكتاب العديد من الإقتباسات من جميع أنحاء العالم والقصص الواقعية التى تدور حول قيم إنسانية، فتجد النصح لك في أهم مجالات الحياة للعيش على نحو أفضل وللإنتباة على نقاط قد تغفل عنها، كما أنه يعطيك خبرة بشكل جيد عن التعامل والاحسان وعن نظرة الناس وما قد يحتاجونه و نصائح للصداقة في عمومها.

فالكتاب بين طياته يحمل الكثير من الحكم المؤثرة بل الفارقة فمن الممكن أن تغير حياتك، ويتألف الكتاب من نحو 232 صفحة وقد نشر في عام 2001م للكاتبين اتش. جاكسون براون الابن وروتشيل بنينجتون.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.