الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
11:54 ص بتوقيت الدوحة

يوم ترفيهي متنوع لأبناء «دريمة»

95

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 31 يوليه 2018
يوم ترفيهي متنوع لأبناء «دريمة»
يوم ترفيهي متنوع لأبناء «دريمة»
قضى أبناء مركز رعاية الأيتام «دريمة» يوماً ترفيهياً ممتعاً في المرقاب مول، بدعوة من ماكدونالدز قطر، التابعة لشركة المانع للمطاعم والأغذية.
بدأ الأطفال يومهم بأنشطة مسلية ومبتكرة في «فندردوم»، مركز الترفيه العائلي، وسعدوا باختتام يومهم بمشاهدة فيلم ترانسلفانيا 3 في «فليك سينما»، وتدور أحداثه حول عائلة من الوحوش المحبوبة يذهبون في رحلة بحرية فاخرة للوحوش لقضاء الإجازة.
وقالت غادة كمال مديرة التسويق لدى ماكدونالدز قطر: «تؤمن ماكدونالدز قطر دائماً بمبدأ رد الجميل إلى المجتمع، ونحن سعداء جداً بتعاوننا مع مركز رعاية الأيتام «دريمة».
وأضافت: «شعرنا وأبناء «دريمة» بسعادة غامرة بتنظيم يوم مليء بالفعاليات الممتعة والمرحة، كانت كل ابتسامة وفرحة ترتسم على وجوه أبناء المركز بمثابة شهادة تحفيز وتشجيع لنا لإضافة مزيد من القيمة إلى حياتهم في المستقبل».
ومن جانبها قالت نور المهندي مدير مكتب التوعية المجتمعية بمركز رعاية الأيتام «دريمة»: «إن توسعة الأنشطة والبرامج المجتمعية لأبناء «دريمة» عبر شراكات فاعلة مع جهات مختلفة تؤدي إلى تحقيق رؤية المركز في زيادة الوعي بأهمية دمج الأيتام في المجتمع.
وأضافت: تكمن مهمة «دريمة» في تمكين أبنائها وتطوير مهاراتهم ومعارفهم في جميع المستويات، وإن تعاوننا مع ماكدونالدز قطر نقطة البداية، ونأمل تنظيم المزيد من الفعاليات من هذا النوع لأطفالنا».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.