الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
04:09 م بتوقيت الدوحة

"ميشن إمبوسيبل- فول أوت" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

واشنطن- قنا

الإثنين، 30 يوليه 2018
"ميشن إمبوسيبل- فول أوت" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية
"ميشن إمبوسيبل- فول أوت" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية
تصدر فيلم الأكشن والحركة الجزء السادس من سلسلة أفلام ميشن إمبوسيبل- فول أوت إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع محققا إيرادات وصلت إلى 61.5 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول انتهاء مهمة صندوق النقد الدولي بصورة سيئة وما يترتب عليها من عواقب وخيمة يواجها العالم، فيأخذ إيثان هانت توم كروز عهداً على نفسه لإعادته إلى حالته الأصلية، وعندها تبدأ وكالة المخابرات المركزية في التشكيك في ولائه ودوافعه، فيجد نفسه في سباق مع الزمن ويطارده القتلة السابقين بينما هو يحاول منع كارثة عالمية، والفيلم بطولة توم كروز وهنري كافيل وريبيكا فيرجسون ومن إخراج كريستوفر ماك كويري.

وحافظ الفيلم ماما ميا هير وي جو أجين الكوميدي الاستعراضي على المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 15 مليون دولار ، ويلعب دور البطولة كريستين بارانسكي وبيرس بروسنان ودومينيك كوبر وللمخرج أول باركر.

وفي المركز الثالث كان فيلم الأكشن والمغامرة إيكوالايزر 2 محققا إيرادات بلغت 14 مليون دولار، والفيلم بطولة دنزل واشنطن وبيدرو باسكال وميليسا ليو ومن إخراج أنطوان فوكوا.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة هوتيل ترانسيلفانيا 3: سمر فاكيشين من المركز الثالث إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 12.3 مليون دولار، والفيلم بطولة أدم ساندلر وأندي سامبيرج وكاثرين هان وللمخرج جندي تارتاكوفسكي.

وجاء في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة تين تيتانز جو تو ذا موفيس محققا إيرادات بلغت 10.5 مليون دولار، الفيلم من إخراج آرون هورفاث وبطولة كريستين بيل وتارا سترونج ونيكولاس كيدج.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.