السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
07:51 م بتوقيت الدوحة

الغزال أكد جاهزية الفريق

الغرافة يستأنف تدريباته استعداداً للدوري

احمد حسن

الأحد، 29 يوليه 2018
الغرافة يستأنف تدريباته استعداداً للدوري
الغرافة يستأنف تدريباته استعداداً للدوري
استأنف أمس الفريق الكروي الأول بنادي الغرافة تدريباته مجدداً على ملعبه بالنادي، مع عودة لاعبيه من فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كريستيان جوركوف، في أعقاب عودة الفريق من سلطنة عُمان التي حصل فيها على وصافة بطولة صلالة الدولية الودية.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، بمن فيهم المحترفون الأربعة، البرتغالي دييجو أمادو والهولندي ويسلي سنايدر والسلوفاكي فلاديمير فايس والإيراني مهدي تارمي، حيث ركز الجهاز الفني على الارتقاء بالجانب الخططي، ويفتتح الغرافة الدوري بمواجهة القطراوي يوم 4 أغسطس.

ورفض الجهاز الفني أداء أي مباراة ودية خلال الفترة الحالية لضيق الوقت، وتجنباً لحدوث أية إصابات قد تربك حساباته خلال المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعبه لفترة واحدة مسائية وحتى موعد مباراته الافتتاحية في الدوري.

من جانبه أعرب محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالنادي عن ارتياحه الشديد ورضاه التام عن فترة الإعداد الماضية، مؤكداً أن الفريق أصبح في أتم الاستعداد لخوض غمار الموسم.

وقال الغزال: «فترة الإعداد هذا الموسم تعد الأنجح للفريق، لا سيما أن الاستعدادات بدأت مبكراً مقارنة بباقي الأندية بأداء تدريباتنا بالدوحة لمدة أسبوع قبل السفر، ودخول المعسكر الإعدادي بهولندا ومن بعده المشاركة في بطولة صلالة الدولية، والتي كانت مفيدة للغاية». وتابع: «الفريق خاض 5 مباريات متدرجة المستوى مع مدارس كروية مختلفة، وكان ختامها مع فريق الصفاقسي التونسي في عُمان، وأعتقد أنها كانت بروفة جيدة للغاية أمام فريق قوي وكبير».

وما إذا كان الفريق سيحتاج إلى تدعيم صفوفه بلاعبين محليين خلال الفترة الحالية، أوضح رئيس جهاز الكرة للفهود: «هذا الأمر من اختصاص المدير الفني للفريق الذي يعرف بالتأكيد مدى احتياجاته من اللاعبين في المراكز المختلفة، ودورنا فقط تلبية احتياجاته».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.