الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
12:39 ص بتوقيت الدوحة

اقرأ مع بوابة العرب.. "لا تحزن"

244

بوابة العرب- هاجر المنيسي

السبت، 28 يوليه 2018
اقرأ مع بوابة العرب... "لا تحزن"
اقرأ مع بوابة العرب... "لا تحزن"
ما رأيك اليوم أن "لا تحزن"؟! ما رأيك أن تعيش يومك بيومك؟!

فلتقرأ أول سطور كتاب دكتور "عائض القرني" "لا تحزن" وأبحث عن علاجك لما عشته من ضائقة أو ألمّ به حزن أو هم، ففي هذه الوريقات ستجده.

أن طافت بك مصيبة أو اشتد بك الأرق وشرد نومك القلق،بين في طيات هذا الكتاب ستجد من عاش تجاربك ومن عاش أقسي منها ستجد التجارب التى تنتهي بك أن تتفأل وتهدأ نفسك لتعيش الحياة كما هي وترضا بها، فالكتاب هو سلاحاً فعال ليحارب معك الأكتئاب والأحباط.

ستجد حياة متكاملة بجوانبها أذا ما طفت داخل صفحاته، ستجد الكاتب يأخذك في رحلة من بلاغة الكتابة وسهولة الألفاظ أنه السهل الممتنع كما تجد جدية الأحداث لكي "لا تحزن" حتى تجد الراحة والسعادة التى تبحث عنها، وكلما قرأته مرة عن أخرى ستجد ما تبحث عنه أكثر فأكثر وتتلمسه في حياتك.

فالكتاب يتناول قضية تشغل حياة الجميع ليس حياتك أنت بذاتك وإنما كل فرد يصيبه هذا الداء سيجد في الكتاب له دواء بختلف شكله ووقعه في حياته، فالحزن يذهب وبعود وليس له وقت ولكن بعد اطلاعك على هذا الكتاب ستجد الدواء لتقضي عليه في كل مرة يواجهك فيها. 

ويتألف كتاب "لا تحزن" للدكتور "عائض القرني" من نحو 584 صفحة وقد نشر لأول مرة عام 2003م، وقد ترجم الكتاب إلى لغات عدة وبيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.