الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
11:25 م بتوقيت الدوحة

9 شروط للموافقة على طلب تسجيل بيانات مورد محلي

بوابة العرب- بلقيس فضل

السبت، 28 يوليه 2018
. - وزارة الداخلية
. - وزارة الداخلية
يقدم طلب تسجيل تحديث بيانات مورد محلي إلى الإدارة العامة للإمداد والتجهيز، قسم ادارة المشتريات بوزارة الداخلية.

وتكون المستندات المطلوبة للتسجيل كالآتي:

- نسخة من السجل التجاري ساري المفعول باللغتين العربية والانجليزية.

- نسخة من الرخصة التجارية سارية المفعول.

- نسخة من شهادة عضوية غرفة تجارة وصناعة قطر سارية المفعول.

- شهادة تصنيف صادرة من إدارة تنظيم المشتريات الحكومية بوزارة المالية.

- نسخة من (شهادة عدم ممانعة) صادرة ومعتمدة من إدارة الوقاية بالإدارة العامة للدفاع المدني
سارية المفعول للموردين المختصين فقط بتوريد وتركيب وصيانة أجهزة ومعدات الإطفاء والإنذار.

- نسخة من موافقة إدارة النظم الأمنية بالوزارة على العمل بمجال استيراد وتركيب وصيانة أجهزة ومعدات كاميرات المراقبة الأمنية للموردين المختصين بذلك.

- نسخة من بطاقة قيد المنشاء سارية المفعول.

الشروط العامة في حالة الموافقة على التسجيل:

1- الرد على عروض الأسعار والاستفسارات بالسرعة الممكنة وقبل موعد
الإقفال.

2- لايجوز بأي حال من الأحوال الاعتذار عن (التوريد) بعد صدور طلب (التوريد/العمل/العقد) مالم يكن هناك أسباب مقنعة مقبولة.

3- الالتزام التام بالمواصفات و الأسعار والكميات ومدة التسليم المحددة بطلب (التوريد/العمل/العقد).

4- في حالة عدم الرد لأكثر من 3 مرات سوف يتم إيقاف التعامل ما لم يكن هناك أسباب مقبولة ومقنعة.

5- العمل على توريد وتسليم (المواد/الأجهزة) إلى جهة الاستلام المحددة  بطلب (التوريد/العمل/العقد) وقبل الوقت المحدد.

6- في حالة اكتشاف التلاعب أو القصور سيتم استبعاد المورد.

7- وزارة الداخلية وتمثلها إدارة المشتريات غير ملزمة بإرسال العروض في جميع الحالات.

8- في حالة وجود أي تعديلات او تغيرات تمت بعد التسجيل يجب الإشعار مباشر بذلك رسميا.

9- الإلتزام بأحكام قانون تنظيم المناقصات والمزايدات رقم:24 لسنة 2015 ولائحته التنفيذية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.