الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
11:37 ص بتوقيت الدوحة

يومان راحة للفريق

السيلية يبحث عن لاعبين جدد

191

الدوحة - العرب

الجمعة، 27 يوليه 2018
. - نادي السيلية الرياضي
. - نادي السيلية الرياضي
قرر التونسي سامي الطرابلسي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي السيلية، منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة، اعتباراً من اليوم، في أعقاب عودة الفريق للدوحة أمس، مع ختام معسكره الإعدادي الخارجي الذي استمر لمدة 24 يوماً بمدينة طبرقة بتونس، على أن تستأنف التدريبات يوم الاثنين، استعداداً لانطلاق مسابقة دوري نجوم QNB بلقاء أم صلال يوم 4 أغسطس المقبل.

وكان الفريق قد اكتفى بخوض 4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد بتونس حرص خلالها الجهاز الفني على أن تكون متدرجة القوة، بهدف الوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين، والعمل على تحقيق عنصر الانسجام والتجانس بين مجموعة اللاعبين القدامى وزملائهم الجدد، خاصة من اللاعبين المحترفين.

وعلى الرغم من أن الطرابلسي أبدى ارتياحه ورضاه عن المردود الإيجابي للاعبين خلال فترة المعسكر، وسرعة استجابتهم للتعليمات الفنية، إلا أن الهاجس الذي يمثل قلقاً بالغاً لدى المدير الفني يتمثل في محاولة البحث عن لاعبين جدد في خط الدفاع، لا سيما أن الفريق لم يتعاقد سوى مع لاعب واحد فقط في الخط الخلفي هو البرازيلي شاندو، بدلاً من الروماني جريجور دراجوس الذي رحل بنهاية الموسم الماضي.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد كواليس الفريق جهوداً مضنية من جورج كواسي مدافع الفريق للرحيل والانتقال لصفوف أم صلال، ونفس الأمر بالنسبة لفاجنر رينار، لاعب الوسط المهاجم، الذي تلقى أكثر من عرض من أندية كبرى، لكن إدارة السيلية تحاول إقناعهما بالبقاء والاستمرار مع الفريق.

وكان الفريق قد دعم صفوفه بـ 3 محترفين، هم: البرازيلي شاندو، والمغربي رشيد تيبركانين، والسوري فهد اليوسف، بجانب 3 لاعبين مواطنين، هم: عبد القادر إلياس، والحارس سعود الخاطر، وصالح اليزيدي، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.