الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
01:36 م بتوقيت الدوحة

المغرب يعلن جاهزيته لاحتضان "السوبر" الإسباني

الاناضول

الجمعة، 27 يوليه 2018
المغرب يعلن جاهزيته لاحتضان "السوبر" الإسباني
المغرب يعلن جاهزيته لاحتضان "السوبر" الإسباني
عقد ممثلون عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، اجتماعا مع مسؤولين من الاتحاد المغربي للعبة، بالإضافة إلى إدارة ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، شمالي المغرب، من أجل وضع آخر الترتيبات التنظيمية، بخصوص مباراة "السوبر" الإسباني، التي ستقام في طنجة.

والثلاثاء الماضي، أعلن الاتحاد الإسباني، أن مباراة السوبر، والتي ستجمع بين بطل الدوري الإسباني، برشلونة، ووصيف بطل كأس الملك، نادي إشبيلية، سوف تقام في طنجة، للمرة الأولى في تاريخ المنافسة، وذلك في 12 أغسطس المقبل.

وقال محمد أنس الرغوني، مدير ملعب "ابن بطوطة"، إن "الملعب جاهز تماما من أجل استضافة مباراة السوبر الإسباني، ويستجيب لكل الشروط الدولية، التي حددها الاتحاد الإسباني".

وفي رد له عن التقارير الصحفية الإسبانية، التي أشارت إلى حرمان الملعب من الماء والكهرباء، لعدم تسديده الفواتير للشركة المكلفة بالتوزيع، نفى الرغوني، كل هذه الأنباء، مؤكدا بأن "المسؤولين الإسبان وأعضاء الاتحاد المغربي، وقفوا جميعهم على جاهزية الملعب وتزويده بالماء والكهرباء".

وقال مدير الملعب، "لا صحة لكل هذه الشائعات، ونؤكد للجميع بأن الملعب جاهز تماما لهذا الحدث، ونحن مستعدون لإنجاحه".

ودشن ملعب "طنجة الكبير"، في 26 أبريل 2011، وكان مدرجا ضمن خطة المغرب من أجل تطوير بنياته التحتية الرياضية، كما يتسع لأزيد من 45 ألف متفرج.

والأربعاء الماضي، قام الاتحاد الإسباني، رفقة وفد من فريقي برشلونة وإشبيلية، بزيارة للملعب، حيث وقفوا على كل تجهيزاته ومرافقه الرياضية، سواء الداخلية منها أو الخارجية.

يشار أن هذا الملعب، احتضن الموسم الماضي، كأس السوبر الفرنسي، والذي جمع بين موناكو وباريس سان جرمان، وآلت نتيجته للفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف واحد.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.