الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
05:44 ص بتوقيت الدوحة

البعثة تعود إلى الدوحة اليوم

«الصليبي» يبعد اليزيدي عن السيلية في الموسم الجديد

الدوحة - العرب

الجمعة، 27 يوليه 2018
«الصليبي» يبعد اليزيدي عن السيلية في الموسم الجديد
«الصليبي» يبعد اليزيدي عن السيلية في الموسم الجديد
تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي السيلية بقيادة التونسي سامي الطرابلسي ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تأكد غياب اللاعب صالح اليزيدي عن الموسم الجديد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال التدريبات اليومية بمعسكر الفريق الإعدادي بمدينة طبرقة التونسية.

وكان الجهاز الفني يعول على اللاعب كثيراً لدعم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد، لا سيما بعد تعاقد إدارة النادي معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين قادماً من المرخية، لكن التطورات الجديدة قد تعيد حسابات الفريق من جديد للبحث عن تدعيم الصفوف بلاعبين آخرين.

في سياق متصل، تصل مساء اليوم بعثة الفريق إلى الدوحة قادمة من تونس، عقب ختام المعسكر التدريبي هناك استعداداً للموسم الكروي الجديد 2018/2019، وأقيم معسكر الشواهين في مدينة طبرقة التونسية، واستمر لمدة أربعة وعشرين يوماً، ضمن المرحلة الثانية من برنامج الفريق، استعداداً للموسم الرياضي المقبل، وخضع لاعبو الفريق خلاله لبرنامج تدريبي مكثف على فترتين صباحية ومسائية يومياً.

وتخلل المعسكر إقامة 4 مباريات تجريبية كان آخرها أمس الأول أمام فريق دفاع تاجنانت الجزائري وانتهى بخسارة السيلية بهدفين مقابل هدف، ومن المقرر أن يمنح المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين، على أن يستأنف الفريق تدريباته مجدداً يوم الاثنين المقبل استعداداً لانطلاق منافسات دوري نجوم «QNB» بمباراة أم صلال يوم 4 أغسطس المقبل، على ملعب خليفة الدولي.

المري يثمن جهود الحميدي ورئيس اتحاد الكرة
عاد إلى الدوحة أمس أمجد صديق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي لاستكمال العلاج، بعد أن زال عنه الخطر إثر الأزمة القلبية التي تعرض لها في المعسكر الخارجي بتونس، ورافقه في رحلة العودة شقيقه الأكبر مجدي صديق قائد الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الطبي المكون من مؤمن تاج الدين طبيب الفريق، وأنس عبدالله ونبيل الزغبي أخصائيي العلاج الطبيعي.

من جانبه تقدم محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية بالشكر إلى سفارة قطر في تونس، وإلى سعادة السفير سعد بن ناصر الحميدي سفير قطر في تونس، والوزير المفوض سعادة طالب محمد المري، على اهتمامهما الكبير ببعثة الفريق منذ قدومها إلى تونس واتصاله الدائم للاطمئنان على أحوال البعثة وزيارة اللاعب أمجد صديق ومتابعة حالته الصحية بعد أن تعرض لأزمة قلبية حادة، وحرص سعادة السفير على متابعة حالة اللاعب حتى عودته إلى الدوحة.

كما وجه المري شكره أيضاً لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على مجهوده الكبير واتصالاته من أجل المساهمة في إنقاذ حياة اللاعب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.