الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
07:49 م بتوقيت الدوحة

فيريرا مدرب السد: معسكرنا متميز

الدوحة - العرب

الجمعة، 27 يوليه 2018
فيريرا مدرب السد: معسكرنا متميز
فيريرا مدرب السد: معسكرنا متميز
وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بالنمسا بالجيدة والممتازة. مشيراً إلى أن الأمور داخل المعسكر الإعدادي تسير بشكل أكثر من رائع.

وقال فيريرا خلال تصريحاته لموقع النادي بمعسكر الزعيم بالنمسا: الشيء المهم بالنسبة لي حتى الآن هو عدم وجود إصابات من شأنها إرباك برنامجي المخطط، فاللاعبون يتدربون بشكل جدي ويقدمون أفضل ما لديهم، والمباريات الودية التي لعبناها جاءت بشكل مرضي.

وتابع: حاولنا توزيع الوقت خلال المباريات الودية على جميع اللاعبين لضمان مشاركتهم جميعاً، منوهاً: كانت التدريبات شاقة ومتعبة وكان من الصعب مشاركة اللاعب في مباراة كاملة خلال الوقت الحالي، وسوف يحدث هذا أيضاً خلال الودية الأخيرة لنا اليوم، وأهدف من ذلك إلى عدم إرهاق اللاعبين خلال المباريات وتوزيع جهدهم بين التدريبات والمباريات الودية.

واستطرد: المنافسة في الموسم الجديد ستستمر بين السد والدحيل فقط، وسيكون فريق الريان متواجداً كطرف ثالث في المنافسة، كما أن الغرافة سيكون طرفاً أيضاً في المنافسة منذ بداية الموسم، وليس كما فعل الموسم الماضي في أوقات متأخرة.

وأوضح المدرب البرتغالي: الفرق في قطر ستواجه صعوبة في بداية الدوري مع بداية شهر أغسطس، بسبب أداء التدريبات في أجواء حارة. مؤكداً أن انطلاقة الدوري مبكراً ستكون أمراً مفيداً للثنائي السد والدحيل، لا سيما في ظل مشاركتهما في دوري الأبطال.

وحول مواجهة السد المقبلة في دوري الأبطال، قال مدرب السد: دوري الأبطال مهم للغاية للنادي وجماهيره، وأعتقد أن مباراة الذهاب أمام الاستقلال الإيراني ستكون صعبة للغاية، وما نهدف إليه حالياً هو أن نكون في أتم جاهزية.

وعن رأيه في تحضيرات قطر لاستضافة مونديال 2022، كشف فيريرا عن أنه لم يتفاجأ بأن استعدادات قطر تسير بطريقة آمنة وسريعة وعلى قدم وساق لتنظيم كأس العالم، وأضاف: ما أشاهده بشكل رائع هو عمليات البنية التحتية والمنشآت الرياضية حتى لو كان هناك متبقي 4 سنوات ونصف على الانطلاق، كأس العالم هو استثمار ضخم لدولة قطر، وفخر كبير لها تنظيم كأس العالم، ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن أيضاً على المستوى السياسي.

وتابع فيريرا حديثه قائلاً: البطولة ستلعب في ديسمبر وسيتم تغيير الجدول الكامل للمباريات الأوروبية والعالم، مما سيساعد جميع الجماهير في العالم بأكمله على التوافد إلى قطر بطريقة آمنة، ليستمتعوا بهذا البلد الجميل والطقس الجيد خلال هذه الفترة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.