الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
08:37 م بتوقيت الدوحة

بتحويل من الطبيب المعالج

«حمد الطبية» تحدد آلية عرض المرضى على الاستشاريين الزائرين

الدوحة - العرب

الجمعة، 27 يوليه 2018
«حمد الطبية» ?الكشف لدى الاستشاريين الزائرين بتحويل من الطبيب المعالج
«حمد الطبية» ?الكشف لدى الاستشاريين الزائرين بتحويل من الطبيب المعالج
دعت مؤسسة حمد الطبية المرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين طلب ذلك من أطبائهم المعالجين، لافتة إلى أن الطبيب المعالج سوف يقوم بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري.

وتستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة، وتتضمن القائمة الدكتور هيلموث بيلي اختصاصي جراحات السمنة وأمراض الأيض بمركز «فينتورا» للجراحة في مدينة ثاوزند أوكس بكاليفورنيا ومدير مركز جراحات السمنة بمركز «سانت جون ريجيونال» الطبي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وسوف تستمر زيارته لمؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 29 يوليو الحالي إلى 5 أغسطس المقبل.

كما يزور المؤسسة الدكتور أحمد نصار اختصاصي جراحة العظام من القاهرة، ليقوم خلال تلك الفترة بإجراء عمليات جراحية، وتقديم الاستشارات للمرضى خلال الفترة من 5- 9 أغسطس المقبل.

وكانت المؤسسة قد استضافت مؤخراً كلاً من: الدكتور ألكسندر ليون استشاري أمراض القلب ورئيس وحدة أمراض القلب لمرضى الأورام بمستشفى «رويال برومبتون» في لندن، وقام بإجراء عمليات جراحية، وتقديم الاستشارات للمرضى، والدكتور إيميل ديديول اختصاصي جراحة الوجه والفك بمركز «ريبينياك بوليكلينيك» الطبي في العاصمة الكرواتية زغرب، والذي زار المؤسسة خلال الفترة من 15 - 22 يوليو الحالي، لإجراء عمليات جراحية، وتقديم الاستشارات للمرضى.

كما زار الدكتور نيكولاس باريت -استشاري طب الرعاية الحرجة بمؤسسة «غاي آند سانت توماس»، التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في لندن بإنجلترا- المؤسسة خلال الفترة من 23 - 25 يوليو الحالي، لإجراء عمليات جراحية، وتقديم الاستشارات للمرضى.

كما تستضيف المؤسسة أطباء آخرين على مدار العام، وذلك في إطار حرصها على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين، وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.