الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
04:54 ص بتوقيت الدوحة

العنابي يتعثر أمام سريلانكا بالبطولة الآسيوية للكرة الطائرة للشباب

المنامة- قنا

الخميس، 26 يوليه 2018
. - كرة اليد
. - كرة اليد
واصل المنتخب القطري للكرة الطائرة نتائجه السلبية في البطولة الآسيوية للشباب للكرة الطائرة تحت 20 سنة المقامة حاليا بالبحرين بخسارته أمام نظيره السريلانكي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن مباريات المراكز الترتيبية من الـ 9 إلى الـ 12.

جاءت نتائج اشواط المباراة بواقع 25 / 21 , 21 / 25 ، 25 / 18 و26 /24 , ورغم ان المنتخب القطري قدم اداء افضل من المباريات الثلاث الماضية التي خاضها في البطولة الا انه لم يتمكن من تحقيق الفوز، وتنتظره مباراة اخيرة ستقام بعد غد /السبت/ في ختام مباريات البطولة، حيث يحصل على راحة من المباريات غدا, حيث سيلعب مع الخاسر من مواجهة البحرين وتركمنستان على المركز الـ11 و الـ 12.

وفي باقي المباريات الترتيبية من الـ 21 إلى الـ 24 نجح منتخب ماكاو من تحقيق الفوز على منافسه الماليزي بثلاثة أشواط مقابل شوط, وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25-21، 25-17، 23-25، 25-18).

يذكر أن المنتخبين التقيا في الأدوار التمهيدية أيضاً، حيث فازت ماكاو بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
كما حقق المنتخب الياباني فوزا سهلا على المنتخب الهندي بثلاثة اشواط نظيفه جاءت نتيجتها (25-19، 25-21، 25-13).

وفي مواجهة أخرى، فاز المنتخب الباكستاني على نظيره السعودي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن المباريات الترتيبية للبطولة من الـ 13 حتى الـ 16، علماً بأن المنتخبين تواجها في الدور التمهيدي وفاز المنتخب السعودي بنتيجة (3-0), وجاءت نتائج أشواط لقاء أمس بواقع: (25-13، 25-20، 25-18).

من جانبه، أكد الحكم الدولي القطري يوسف الحداد أن المستوى الفني للبطولة الاسيوية جاء جيدا للغاية في ظل ارتفاع مستوى عدة فرق وهو ما جعل المنافسة قوية جدا.. مشيرا إلى أن مشاركته في البطولة القارية حقق من خلالها أكبر استفادة بإدارة مباريات قوية والاحتكاك بحكام دوليين على أعلى مستوى من مختلف دول القارة.

وأضاف الحداد " سعيد بتواجدي للمشاركة في البطولة الاسيوية، فهذه هي المرة الثالثة لي في إدارة بطولات اسيوية ومن بطولة الى بطولة بالتأكيد تزداد الخبرات ونحقق استفادة كبيرة للغاية.. هناك 23 حكما دوليا مشاركون في البطولة الحالية, والتواجد وسط هذه النخبة من حكام الطائرة على مستوى قارة اسيا بالتأكيد أمر رائع للغاية لتبادل الخبرات ومواكبة التطور دائما".

وعن ترشيح الاتحاد القطري له للمشاركة في البطولة الاسيوية، قال "بالتأكيد أمر جيد للغاية واتحاد الطائرة حريص دائما على ان يشارك الحكام القطريون في مثل هذه البطولات الكبرى".

وبالحديث عن مستوى منتخب قطر في البطولة، قال إن المنتخب القطري ظهر بأداء متذبذب نوعا ما حيث أنه قدم مستوى جيدا في بعض المباريات ومستوى متواضعا في مباريات أخرى، وفي كل الاحوال المنتخب حقق استفادة كبيرة باللعب مع مدارس مختلفة وفرق قوية للغاية في هذه البطولة القارية، ونتمنى له التوفيق وأن يحقق افضل مركز ممكن في المراكز الترتيبية بالبطولة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.