الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
12:05 ص بتوقيت الدوحة

عبد الله البريك مدير السد: المعسكر ناجح.. وهدفنا كل الألقاب

154

ناصر رويس

الأربعاء، 25 يوليه 2018
عبد الله البريك مدير السد: المعسكر ناجح.. وهدفنا كل الألقاب
عبد الله البريك مدير السد: المعسكر ناجح.. وهدفنا كل الألقاب
أشاد عبد الله البريك، مدير الفريق الأول لكرة القدم، بنادي السد بالجاهزية التي بلغها لاعبو الفريق في المعسكر الحالي بالنمسا تحضيراً للموسم الرياضي الجديد، وقال إن المعسكر يحقق أهدافه وإن أهداف الفريق في الموسم متعددة وتشمل المسابقات المحلية والخارجية.

وأوضح في تصريح لموقع النادي أمس أن فترة الإعداد للموسم الكروي المقبل تسير بشكل جيد منذ انطلاق التدريبات في الأول من يوليو الحالي وأن الجهاز الفني وضع برنامج الإعداد الذي يقود اللاعبين للوصول إلى جاهزية بدنية وفنية عالية قبل انطلاق الموسم في الأسبوع الأول لأغسطس المقبل.

 وأضاف: «جميع اللاعبين يتربون خلال المعسكر الحالي بشكل رائع، وفي ظروف معنوية عالية وعليهم الاستفادة الكاملة من أجواء المعسكر للوصول للجاهزية الكاملة قبل انطلاق الموسم». وبين أن اكتمال عناصر الفريق خلال المعسكر ووجود العديد من البدائل للمدرب يشكلان حافزاً قوياً للفريق لتقديم الأفضل في الموسم الجديد وحصد كل البطولات. وقال إن مشاركة الفريق في ربع نهائي البطولة الآسيوية سيكون الأكثر أهمية في جملة استحقاقاته، فضلاً عن المشاركة في بطولة دوري نجوم qnb.

وبخصوص المباراتين الوديتين أمام دويسبروغ الألماني ورادوميلي السلوفيني، قال البريك: «خضنا مباراتين جيدتين، والهدف منهما هو رفع النسق التدريبي والبدني للاعبين وهذا يحدث تدريجياً مع توالي المباريات وعلينا الاستفادة من المباريات في ظل مشاركة كل اللاعبين تقريباً، والذين حظوا بفرص المشاركة في المباراتين للدخول في أجواء المنافسات».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.